اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. استئناف حركة الملاحة بالبحر المتوسط وبحيرة البرلس

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد أهل مصر فى هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد فى هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

ديوان عام محافظة كفر الشيخ

رفع مياه الأمطار بالقرى والمدن والمدارس استعدادا للفصل الدراسي الثاني بكفر الشيخ

شهدت عدد مدن وقرى محافظة كفر الشيخ، استمرار رفع مياه الامطار، المتبقية من هطولها لمدة 4 أيام متتالية، كان أخرها أمس الاربعاء، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إضافة لأعمال رفع مياه الامطار بالمدارس، استعدادا لاستقبال الطلاب يومي السبت والأحد القادمين، لبدء الفصل الدراسي الثاني، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

صحة كفر الشيخ: غلق 49 منشأة طبية وإقامة ندوات توعوية وقوافل طبية بالقرى

نظمت مديرية الصحة بمحافظة كفر الشيخ عدد من الحملات على المنشآت الطبية الخاصة، إضافة لقوافل طبية بعيادات تنظيم الأسرة بدسوق، وندوات توعوية بالتعاون بين مديريتي الصحة والاوقاف، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وإشراف الدكتورة إلهام محمد، وكيل وزارة الصحة، والشيخ محمد يونس، وكيل وزارة الأوقاف، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

استئناف حركة الملاحة في مياه البحر المتوسط وبحيرة البرلس لتحسن الأحوال الجوية بعد توقف لمدة 4 أيام

استئنافت حركة الملاحة البحرية بمياه البحر المتوسط، وبحيرة البرلس، وميناء الصيد بالبرلس شمال محافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس، 9 فبراير 2023م، وانطلقت مراكب الصيد، في البحر المتوسط وبحيرة البرلس، نظرا لتحسن حالة الطقس، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اعتبارا من أغسطس.. الحكومة تكشف حقيقة عودة العمل أون لاين يوم الأحد