اعلان

إصابة سيدة سقطت من الطابق الثاني بمنزلها في قنا

إسعاف
إسعاف

أصيبت سيدة بكسر في الساق اليسرى، اليوم الجمعة، إثر سقوطها من الطابق الثاني بمنزلها بنجع قرقطان في مركز نقادة، جنوب محافظة قنا، وتم نقلها إلى مستشفى نقادة المركزي، لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

إسعاف - أرشيفية

سقوط سيدة من الطابق الثاني بمنزلها في قنا

تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات بورود بلاغ من مرفق الإسعاف، يفيد إدعاء سقوط سيدة من الطابق الثاني بمنزلها بنجع قرقطان في مركز نقادة.

انتقال الإسعاف إلى مكان الواقعة

على الفور تم الدفع بسيارة الإسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين إصابة هدى.م.ع، 35 عامًا، بكسر فى الساق اليسرى، إثر إدعاء سقوطها من الطابق الثاني بمنزلها بنجع قرقطان في مركز نقادة.

نقل المصابة إلى المستشفى

جرى نقل المصابة إلى مستشفى نقادة المركزي، لتلقي العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

إصابة ألماني الجنسية إثر سقوطه من ميكروباص على طريق «قنا - سفاجا»

وفي وقت سابق، أصيب شخص، إثر سقوطه من سيارة ميكروباص على طريق قنا - سفاجا عند الكيلو 27، وتم الدفع بسيارة الإسعاف ونقله إلى مستشفى قنا العام، لتلقي العلاج اللازم، حيث تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد سقوط شخص من سيارة ميكروباص على طريق قنا - سفاجا عند الكيلو 27، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن والإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين إصابة شخص ألماني الجنسية، إثر سقوطه من سيارة ميكروباص على طريق قنا - سفاجا عند الكيلو 27، وجرى نقل المصاب إلى مستشفى قنا العام، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً