اعلان

أمن بني سويف يكثف الجهود لكشف ملابسات انتحار شاب شنقًا داخل سوبر ماركت

ارشيفية
ارشيفية

تكثف قوات الأمن ببني سويف، جهودها لكشف ملابسات واقعة إقدام شاب على التخلص من حياته شنقاً داخل سوبر ماركت بشارع عبد السلام عارف، وسط حالة من الغموض.

تفاصيل الحادث

وقد انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى وتم نقل الجثة إلى مستشفى بني سويف التخصصي، لاتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على ملابسات الواقعة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات الإسعاف إقليم شمال الصعيد، يفيد بورود بلاغ عن محاولة أحد الأشخاص إنهاء حياته شنقاً داخل سوبر ماركت بشارع عبد السلام عارف بمدينة بني سويف، وعقب وصول رجال الإسعاف تبين أنه جثة هامدة، وتم التوجيه بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بني سويف التخصصي تحت تصرف جهات التحقيق لحين الانتهاء من الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على أسباب الواقعة وظروفها وملابساتها واستدعاء مفتش الصحة المختص تمهيداً لاستصدار تصريح الدفن وتسليم الجثة إلى ذويه.

واستقبلت مستشفى بنى سويف التخصصي، جثة شاب يدعى «خالد.ر» 22 سنة، وتم استدعاء الطبيب الشرعي لإجراء الكشف الطبي عليه، والوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم إيداع الجثة بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويها، والانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على ملابسات الواقعة، وتم إيداع الجثة بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويها، والانتهاء من الإجراءات اللازمة واستخراج تصاريح الدفن الجثة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حقيقة إطلاق أول مذيعة بالذكاء الاصطناعي في التلفزيون المصري