اعلان

انتظام طلاب جامعة جنوب الوادي في أول يوم دراسي بالتيرم الثاني

انتظام طلاب جامعة جنوب الوادي
انتظام طلاب جامعة جنوب الوادي

أكد الدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، بدء الفصل الدراسي الثاني 2023 بكليات ومعاهد الجامعة بقنا وفرع الجامعة بالبحر الأحمر، حيث تضم كليات ومعاهد الجامعة حوالي 61 ألف طالبًا وطالبة، مؤكدًا على انتظام أعمال المحاضرات بجميع الكليات، مشيراً إلى انتهاء الكليات من وضع الجداول وتجهيز القاعات والمدرجات، وإجراء أعمال الصيانة اللازمة، تحقيقًا لسير العملية التعليمية بانتظام ونجاح، وكذلك استمرار أعمال استقبال الطلاب بالمدن الجامعية بنين وبنات.

انتظام طلاب الجامعة

فعاليات وأنشطة خلال الفصل الدراسي الثاني

وأضاف الدكتور بدوي شحات، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن الجامعة بصدد تنظيم عدد من الفعاليات والأنشطة الطلابية خلال الفصل الدراسى الثاني، والتى تشمل عدد من اللقاءات القمية والمنافسات الطلابية في المجالات الفنية والثقافية والاجتماعية والرياضية.

انتظام طلاب الجامعة

جامعة جنوب الوادي تنهي استعداداتها للفصل الدراسي الثاني

وكان الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي، قد أعلن في وقت سابق، أن الجامعة أنهت الاستعدادات للفصل الدراسي الثاني بكليات ومعاهد الجامعة بقنا وفرع الجامعة بالبحر الأحمر، حيث تمت متابعة جاهزية القاعات والمدرجات والمعامل والانتهاء من إعلان نتائج الفصل الدراسي الأول.

انتظام طلاب الجامعة

وأضاف رئيس الجامعة، أن الفصل الدراسي الثاني سوف يشهد العديد من الأنشطة الطلابية والخدمات المجتمعية التي تقدمها الجامعة للجمهور من خلال قوافلها المتنوعة ومؤتمرات علمية بعدد من كليات الجامعة.

جامعة جنوب الوادي

وأكد الدكتور بدوي شحات، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن المدن الجامعية تبدأ في استقبال الطلاب اعتبارا من الجمعة الماضية، مشيراً إلى أن إجازة منتصف العام شهدت مشاركة الجامعة في عدد من اللقاءات القمية والمنافسات الطلابية في المجالات الفنية والثقافية والاجتماعية والرياضية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل