اعلان

النيابة العامة تحقق في إصابة مواطنين إثر انقلاب ميكروباص بالفيوم

حادث
حادث

قررت النيابة العامة فتح التحقيق في واقعة انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة أسيوط الغربي نطاق محافظة الفيوم، والتي على إثرها أصيب 4 أشخاص وتم نقلهم إلى مستشفى الفيوم العام.

تعود أحداث الواقعة إلى إصابة 4 أشخاص، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص، بطريق القاهرة_أسيوط الصحراوي الغربي، نطاق الفيوم وتم نقل المصابين، إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

إخطار الجهات الأمنية

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة جاء مفاده وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق 'القاهرة_ أسيوط' الصحراوي الغربي، والمتجه إلى أسيوط بالقرب من نزلة الإقليمي.

قوات الأمن تنتقل لموقع الحادث

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بمعاينة موقع الحادث ومعرفة أسباب وقوعه وإن كان هناك شبهة جنائية من عدمه ومباشرة التحقيق.

مصرع اثنين إثر تصادم سيارة بدراجة نارية في الفيوم

وفيما سبق لقي مواطنان مصرعهما إثر حادث تصادم سيارة أجرة ودراجة بخارية بطريق أبو عش بناحية مدينة الفيوم، وتم نقل الجثمانين إلى مستشفى التأمين الصحي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

مصرع مواطنين في حادث تصادم سيارة بدراجة نارية بالفيوم

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم إخطار من العميد إسلام لطيف مأمور مركز شرطة الفيوم، بورود إشارة من مرفق الإسعاف تفيد بوقوع حادث تصادم بين دراجة نارية وسيارة أجرة بطريق أبو عش، المتجه إلى قرية دسي التابعة لمركز الفيوم

قوات الأمن تنتقل لموقع الحادث

وفور الإبلاغ انتقلت قوات الأمن برفقة سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وبالمعاينة تبين أثناء قيام شخصين استقلال دراجة بخارية، اصطدما بسيارة أجرة خط الفيوم طبهار، مما أسفر عن مصرع 'عمار ياسر' في العقد الثاني من العمر ومقيم بقرية دسيا، 'ومحمد فرحات' في العقد الثاني من العمر ومقيم بقرية دسيا.

ونقلت سيارة مرفق الإسعاف الجثامين إلى مشرحة مستشفى التأمين الصحي تحت تصرف النيابة العام، كما تحرر المحضر اللازم بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة العامة، التي أمرت بتسليم الجثامين إلى أسرهما لدفنهما بمقابر الأسرة ومباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حادث مروع.. تصادم مقطورتين على طريق السويس الصحراوي (صور)