أخبار قنا اليوم.. انتظام الدراسة بالمدارس وجامعة جنوب الوادي بأول أيام الترم الثاني

انتظام الدراسة بمدارس قنا
انتظام الدراسة بمدارس قنا

شهدت محافظة قنا، اليوم السبت، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

طقس قنا.. مشمس مع أجواء باردة والصغرى 8 درجات

رصدت «أهل مصر»، طقس قنا اليوم، حيث تشهد محافظة قنا، اليوم السبت، أجواءً باردة مع سطوع أشعة الشمس نهارًا، فيما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس شديد البرودة ليلًا، فيما تسجل درجات الحرارة بالمحافظة 23 درجة للعظمى و8 درجات للصغرى، وفقا لهيئة الأرصاد الجوية.

طقس قنا اليوم

مصرع وإصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة في انقلاب ميكروباص بقنا

لقيت طفلة مصرعها، وأصيب والداها وآخر، اليوم السبت، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالقرب من كمين قرية العقب، في مركز قوص، جنوب محافظة قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف ونقل الجثة والمصابين إلى المستشفى.

إسعاف

محافظ قنا: انتظام الدراسة فى أول أيام التيرم الثاني

أكد اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، انتظام الدراسة فى أول أيام الفصل الدراسى الثانى للعام 2022 / 2023، في المدارس التي لا تطبق إجازة يوم السبت، على أن تنتظم الدراسة فى جميع المدارس غدًا الأحد الموافق 12 فبراير.

انتظام الدراسة

«محلية دشنا» توفر فرصة عمل لشاب.. من متسول إلى عامل نظافة

أوضح أشرف أنور، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا، بمحافظة قنا، أنه خلال حملة ضد التسول بالمدينة، منذ ثلاث أيام ماضية، للتصدي لظاهرة التسول لما تشكل قلقاً للمواطنين، تم ضبط أحد المتسولين، وعُرض عليه العمل بقسم النظافة بالوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا، مما أدى إلى استجابة فورية من قبل المواطن الشاب 'محمد'، بالعمل بمجلس مدينة دشنا.

عامل نظافة

انتظام طلاب جامعة جنوب الوادي في أول يوم دراسي بالتيرم الثاني

أكد الدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، بدء الفصل الدراسي الثاني 2023 بكليات ومعاهد الجامعة بقنا وفرع الجامعة بالبحر الأحمر، حيث تضم كليات ومعاهد الجامعة حوالي 61 ألف طالبًا وطالبة، مؤكدًا على انتظام أعمال المحاضرات بجميع الكليات، مشيراً إلى انتهاء الكليات من وضع الجداول وتجهيز القاعات والمدرجات، وإجراء أعمال الصيانة اللازمة، تحقيقًا لسير العملية التعليمية بانتظام ونجاح، وكذلك استمرار أعمال استقبال الطلاب بالمدن الجامعية بنين وبنات.

انتظام طلاب الجامعة

WhatsApp
Telegram