اعلان

أخبار المنيا اليوم.. مصرع وإصابة 9 أشخاص إثر انقلاب سيارة

إسعاف
إسعاف

شهدت محافظة المنيا، اليوم السبت، عددًا من الأحداث المهمة على مدار، اليوم السبت، وترصد أهل مصر، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي.

قوافل صحة المنيا

صحة المنيا: تطعيم 243 ألف مواطن ضد فيروس كورونا بـ"حملة طرق الأبواب"

تواصل مديرية الصحة بالمنيا، فعاليات حملة طرق الأبواب للتطعيم ضد فيروس كورونا لمن هم فوق الـ 12 عام، ضمن خطة الدولة لاتخاذ كافة التدابير اللازمة للوقاية من تداعيات فيروس كورونا، وذلك في إطار تنفيذ تكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بالاستمرار في فعاليات الحملة لتجوب كافة القرى والنجوع لتحقيق الأهداف المطلوبة من الحملة.

وقال الدكتور محمد نادى وكيل وزارة الصحة بالمنيا، إن الحملة أسفرت عن تطعيم 243 ألف 257 مواطن، وذلك خلال الأسبوع الأول من الحملة، مؤكداً على استمرار حملة طرق الأبواب للتطعيم ضد فيروس كورونا، والتي انطلقت من الأحد 29 من يناير الماضي، لمن هم أكبر من 12 عام.كما أوضح الدكتور على قاسم مدير عام الإدارة العامة للطب الوقائي، أن الحملة تتم بمشاركة 600 فريق طبي ثابت بالمستشفيات ومكاتب الصحة والمراكز الطبية ومتحرك بالعيادات المتنقلة بدور العبادة وأماكن التجمعات والنوادي ومراكز الشباب والمدارس والجامعات والهيئات الحكومية، بجميع مدن ومراكز وقرى المحافظة.

تحرير 20 مخالفة تموينية خلال حملات رقابية على مخابز المنيا

حررت الوحدة المحلية لمركز دير مواس بالمنيا، 20 مخالفة تموينية متنوعة من خلال الحملات التي تنظمها الوحدة المحلية بالتنسيق والتعاون مع مديرية التموين ومباحث التموين وجهاز حماية المستهلك، وذلك في إطار تنفيذ توجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بمتابعة الحالة العامة للأسواق واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

من جانبه، قال عامر طه رئيس مركز دير مواس، إن الحملة اسفرت عن تحرير عدد من المخالفات من خلال المرور على المخابز البلدية، حيث تنوعت المخالفات بين (خبز ناقص الوزن – انتاج خبز غير مطابق للمواصفات – عدم إعطاء بون صرف للمواطنين – تصريف وتجميع دقيق بلدي مدعم – عدم الإعلان عن الأسعار – عدم نظافة أدوات العجن والإنتاج).

مصرع شخص وإصابة 8 أشخاص اخرين إثر انقلاب سيارة بالمنيا

لقي شخص مصرعه، وأصيب 8 آخرون، وذلك إثر انقلاب سيارة تمناية بالطريق الصحراوي الشرقي القديم أمام مركز المنيا، بسبب انفجار الإطار الأمامي.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بانقلاب السيارة رقم 9358 ن ب ص، تمناية، بالطريق الصحراوي الشرقي القديم شمال كمين الصفا بمركز المنيا.

مصرع شخص صدمته سيارة على الطريق الصحراوي الغربي بالمنيا

لقي شخص مصرعه، حيث صدمته سيارة بالطريق الصحراوي الغربي أمام مركز العدوة في شمال غربي محافظة المنيا، وتم نقل الجثة إلي المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، باصطدام السيارة رقم 6135 ف ع، بشخص أثناء عبوره الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من كمين مركز العدوة بشمال غربي المحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
واشنطن تخطط لتسليم إسرائيل أسلحة جديدة بمليار دولار رغم التحركات في رفح