اعلان

أخبار القليوبية اليوم.. القوى العاملة تعلن توفير فرص عمل للشباب

نشرة القليوبية اليوم
نشرة القليوبية اليوم

شهدت محافظة القليوبية ومراكزها، اليوم السبت، أحداثاً هامة وتأتى أبرز أخبار القليوبية اليوم، أعلنت مديرية القوى العاملة فى محافظة القليوبية، بقيادة إيمان شحاتة مدير المديرية، توافر فرص عمل جديدة للشباب من الجنسين في عدد من شركات القطاع الخاص بالمحافظة، برواتب تبدأ من 2400 جنيه، وذلك للتقديم عليها خلال شهر فبراير 2023 الجاري.

وقالت مديرية القوى العاملة، فى بيان لها، إن المديرية وفرت هذه الفرص فى إطار الإسهام فى الحد من مشكلة البطالة، مشيرة إلى أن وجود فرص عمل بإحدى شركات الملابس الجاهزة بطريق مصر إسكندرية الزراعي في قليوب، والتي تطلب 15 مشرف جودة بمؤهل عال أو فوق المتوسط براتب 3000 جنيه، و10 عمال أورليه براتب 2800 جنيه، و10 عمال أوفر براتب 2500 جنيه، و15 عامل سنجر براتب 2600 جنيه، و8 عمال مكواة براتب 2400 جنيه، على أن يكون السن من 24 – 28 سنة.

كما توجد فرص عمل بإحدى الشركات بالمنطقة الصناعية، والتي تطلب 10 فنيين مكابس بخبرة 3 سنوات، و5 فنيين حقن بخبرة 3 سنوات، و5 فنيين صيانة أجهزة كهربائية بخبرة سنتين، و2 فنيين الكتروستاتيك بخبرة سنتين، و2 فنيين لحام كهرباء بخبرة 3 سنوات، وفني كهرباء كنترول بخبرة 5 سنوات، و15 فني تجميع أجهزة كهربائية بخبرة سنتين، مع ضرورة وجود مؤهل متوسط وأن يتراوح السن من 30 – 35 عاما، وذلك براتب يبدأ من 2400 جنيه.

بالإضافة إلى أحد مصانع الدهانات بالمنطقة الصناعية، تطلب 20 عامل إنتاج براتب 2800 جنيه بشرط أن يكون السن 35 سنة، وإعلان إحدى الشركات الخاصة بطريق سندبيس بالقناطر الخيرية، عن حاجتها إلى 20 عامل إنتاج براتب 2400 جنيه، بشرط أن يكون السن 21 – 38 سنة.

وأكدت مديرية القوى العاملة فى القليوبية، أن المهن المطلوبة يتم التأمين عليها اجتماعيًا، مشيرة إلى أنه تتم متابعة التعيين مع الشركات، وعرض استمارة (1) تأمينات عليه شهريا بفرص العمل التى تم تعيينها.

واستكملت، أنه سيتم فتح باب تلقى الطلبات، غداً الأحد، حتى استيفاء العدد المطلوب، من الساعة التاسعة صباحا حتى الثانية عصرا، ما عدا يومى الجمعة والسبت، إلى إدارة بحوث العمالة بمديرية القوى العاملة بالقليوبية 'بنها - كورنيش النيل - الفلل' بجوار ديوان عام المحافظة، أو مكاتب التشغيل التابعة لمحل إقامة الراغبين فى العمل تسهيلا عليهم.

«أهل مصر» تستعرض أبرز وأهم الأخبار والأحداث التى شهدتها محافظة القليوبية ومراكزها، اليوم السبت، وذلك على النحو التالى:

رئيس جامعة بنها

رئيس جامعة بنها: إنجاز 96.37% من قوائم الانتظار بالمستشفيات الجامعية ضمن المبادرة الرئاسية

- مستشفيات جامعة بنها تُجري 2036 جراحة في مختلف التخصصات الطبية

أكد د. أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، على أهمية دور المستشفيات الجامعية في المساهمة بإنهاء قوائم الانتظار بالمستشفيات، وذلك في إطار تنفيذ المبادرة الرئاسية التي أطلقها السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بشأن إنهاء قوائم الانتظار بالمستشفيات، وتحسين الخدمات الصحية المُقدمة للمواطنين.

وفي هذا الإطار، أكد د. جمال سوسة رئيس جامعة بنها أن مستشفيات جامعة بنها حققت تقدمًا كبيرًا في تنفيذ مبادرة السيد رئيس الجمهورية، للقضاء على قوائم الانتظار بالمستشفيات الجامعية، وذلك خلال الفترة من يناير وحتى ديسمبر 2022، مشيرًا الى أنه تم إجراء 2036 جراحة في مختلف التخصصات الطبية للمرضى الذين كانوا على قوائم الانتظار وعددهم 2445 مريضًا بنسبة 96.37 %، وسيتم إجراء الجراحات المُتبقية خلال الأيام القليلة المُقبلة، موضحًا أن العمليات شملت مختلف الأقسام والتخصصات الطبية ومنها (الرمد، وجراحة القلب والصدر، والعظام، وجراحة الأورام، وقسطرة القلب، وجراحة المخ والأعصاب، وجراحة الأوعية الدموية، والقسطرة الطرفية والقسطرة المُخية).

وأضاف رئيس الجامعة أن المستشفيات الجامعية قامت بإجراء 767 عملية قسطرة للقلب من إجمالي 830 حالة تشملها قوائم الانتظار، كما تم إجراء جراحات في المخ والأعصاب لعدد 275 مريضًا من إجمالي 368 حالة، وكذلك إجراء 491 حالة رمد من إجمالي 586 حالة مرضية، كما تم إجراء 35 جراحة قلب وصدر من إجمالي 47 حالة، واجراء 129 جراحة عظام من 196 حالة وإجراء 277 حالة أورام من 344 حالة، وإجراء 61 حالة جراحة أوعية دموية وقسطرة طرفية من إجمالي 72 حالة، وكذلك إجراء جراحة لقسطرة مُخية من إجمالي حالتين فقط كانتا على قوائم الانتظار.

وأكد د. جمال سوسة حرص جامعة بنها على توفير كافة سُبل الرعاية الصحية للمرضى المُترددين على المستشفيات الجامعية، والقضاء على قوائم الانتظار، وتخفيف الآلام عن المرضى، ورفع العبء عن كاهل المواطنين نتيجة وجودهم على قوائم الانتظار المُسندة لمستشفيات جامعة بنها، مشيدًا بجهود كافة القيادات وأعضاء هيئة التدريس والأطباء وفرق التمريض والجهاز الإداري، والتي ساهمت في إنجاز 96.37% من قوائم الانتظار المُسندة للمستشفى الجامعى.. للمزيد من المعلومات اضغط هنا..

تأجيل محاكمة المتهمين بقتل شخص وإصابة نجل عمه لخلافات سابقة فى بنها

قررت محكمة جنايات بنها، الدائرة الثانية، برئاسة المستشار عادل على ماهر هلال، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين مصطفى سعيد عبد الحميد الخدل، وأحمد محمد السعيد غنيمى، ووكيل النيابة عبد الله مصطفى شاهين، وأمانة سر محمد على الحضرى، تأجيل محاكمة 3 متهمين بينهم هارب، لقيامهم بقتل عامل والشروع فى قتل نجل عمه بعزبة مفتاح بقرية كفر مويس بدائرة مركز بنها بمحافظة القليوبية لخلافات سابقة مع أحد أفراد العائلة، لجلسة 11 مارس المقبل لسماع شهادة المجنى عليه المصاب والمرافعة.

وتضمن أمر الإحالة في القضيه رقم 18685 لسنة 2022 جنح مركز بنها، والمقيدة برقم 2979 لسنة 2022 كلي شمال بنها، أنه فى يوم 6 /11/ 2022 ، قام كل من: ' عرفه محمود محمد داهش' ٤٥ سنة، ' نبيل محمود محمد داهش 'هارب' ٣٧ سنة، و' رمضان محمود محمد داهش' 42 سنة، وجميعهم مقيمين بقرية كفر مويس بدائرة مركز بنها.

قتلوا المجني عليه ' مصطفي جودة عراقى' عامل بمطبعة، عمداً مع سبق الإصرار والترصد بأن بيتوا النية عقدوا العزم علي قتله وأعدوا لذلك الغرض سلاح ابيض (سكين) بان تربصوا به بمحل الواقعة بحوزتهم السلاح الأبيض سالف البيان وما أن ظفروا به حتى افتعل الثاني مشادة بينه المجنى عليه واثنائها ظهر الأول وباغته بطعنه بالسلاح الأبيض سالف البيان قاصدين من لك قتله فأحدثوا إصابته الموصوفة بالتقرير الطبي الشرعي والتي أودت بحياته حال تواجد المتهم الثالث على مسرح الجريمة للشد من أزرهما على النحو المبين بالتحقيقات. وقد أقترنت تلك الجناية بجناية أخري وهي أنه في ذات الزمان والمكان سالفي الذكر

كما شرعوا في قتل المجني عليه ' شعبان علي عراقي' عمداً مع سبق الإصرار - الترصد بأن بيتوا النية وعقدوا العزم علي قتله وأعدوا لذلك الغرض سلاح أبيض (سكين) بأن ربصوا به وبحوزتهم السلاح الأبيض سالف البيان وما أن ظفر به المتهم الاول حتى تعدى عليه بالسلاح الأبيض الذي يحوزه صوب رأسه حال وجود باقي المتهمين بمسرح الواقعة للشد بن أزره قاصدين من ذلك قتله إلا أنه قد خاب أثر جريمتهم لسبب لا دخل لإرادتهم فيه وهو لقي المجنى عليه الضربة بيده فحدثت إصابته الموصوفة بالتقرير الطبي المرفق وتداركه العلاج على النحو المبين بالتحقيقات.

حازوا وأحرزوا سلاحاً أبيض 'سكين' بغير مسوغ قانوني.

وكشفت تحريات المباحث السرية، عن أنه إبان الواقعة وحال ترجل المجني عليهما من أمام مسكن المتهمين فوجئ بوجود المتهمان الأول والثاني وافتعلا مشاجرة معهما وكان حوزة الأول سلاح أبيض 'سكين' إنهال بها على الشاهد الأول وأحدث إصابته وتمكن حينها من الفرار بنفسه وحال ذلك قام المتهم الثاني بالإمساك بالمجني عليه المتوفي وشل حركته بينما قام الأول بطعنه برقبته محدثاً إصابته التي أودت بحياته وذلك إثر خلافات سابقة بين المجني عليه الثاني المتوفي والمتهم الأول والتي انتهت بالصلح والتراضي إلا وأن المجني عليه ظل يتعدى على المتهمين بالسب والإهانة مما أدى إلى حدوث الواقعة وأضاف أن السلاح المستخدم سكين حازها المتهم الأول بعدما قام بأخذها من مطبخ مسكنه، ونفاذا لضبط واحضار المتهم الثانى لم تتمكن من ضبطه لهروبه.

رئيس جامعة بنها يتابع فعاليات اليوم الأول لـ هاكاثون الحكومة الذكية فى نسخته الثانية

شهد الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها فعاليات اليوم الأول من 'هاكاثون الحكومة الذكية' وحرص على إجراء جولة تفقدية بهدف التحاور والنقاش مع الطلاب والاستماع إلى أفكارهم ومشاريعهم، مشيرًا إلى حرص الجامعة على إقامة 'هاكاثون الحكومة الذكية' من منطلق الإيمان بدور التعليم العالي والبحث العلمي في دعم التحول الرقمي بجانب السعي المستمر لتحقيق أهداف رؤية مصر 2030 بالتحول نحو اقتصاد رقمي قائم على المعرفة، وتشجيع الابتكار، والبحث، والتطوير، من خلال تعزيز وتحفيز الشباب من المبرمجين وأصحاب الأفكار والرؤى لتقديم أفكارهم الذكية ومشاريعهم البرامجية.

رافق رئيس الجامعة خلال الجولة الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور خالد عيسوي منسق عام الأنشطة الطلابية، والدكتور شادي المشد منسق عام الهاكاثون، والأستاذ رفعت نان أمين الجامعة المساعد للشئون الإدارية.

يشار إلى أن جامعة بنها تقيم 'هاكاثون الحكومة الذكية'، تحت رعاية رعاية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وبالتعاون مع شركة أمازون ويب سيرفيس، ويتنافس خلال المرحلة النهائية 35 فريق يمثلون 25 جامعة حكومية وخاصة وأهلية حيث تشارك جامعة بنها بأربع فرق فيما تشارك بعض الجامعات بفريقين وهي جامعات أسيوط، وأكتوبر للعلوم الحديثة والآداب، والمنصورة، وعين شمس، مصر للعلوم والتكنولوجيا، والمنصورة الجديدة بجانب مشاركة فريق واحد لكل جامعة من الجامعات التالية وهي: جامعة السويس، و معاهد العبور العليا، وجامعة القاهرة، وجامعة حلوان، وجامعة المنيا، وجامعة مدينة السادات، وجامعة بنها الأهلية، وجامعة الزقازيق الأهلية، وجامعة الدلتا، وجامعة كفر الشيخ، وجامعة مطروح، وجامعة دمياط، وجامعة المنوفية، والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، والجامعة الروسية المصرية، والجامعة الصينية المصرية، وجامعة الزقازيق.

وتشارك هذه الفرق بأفكارهم ومشاريعهم في أربع عشر موضوع رئيسي أو مسار تمثلهم المسابقة وهي: الديمقراطية الذكية، والهوية الذكية، والحوكمة الذكية، والقيادة الذكية، والتوثيق الذكي، والخدمات الذكية، والإعلام الذكي، والتواصل الذكي، والمجتمع الذكي، والتخطيط الذكي، والحركة الذكية، والتتبع الذكي، والرقابة الذكية، والتأمين الذكي.

وتستمر الفعاليات النهائية للمسابقة على مدار الأيام من 11 إلى 13 فبراير الجاري حيث سيتم في ختام المسابقة الإعلان عن الفرق الفائزة حيث تقدم جامعة بنها جوائز مالية للفرق الفائزة بالمراكز الثلاث الأولى، في 7 مسارات، وذلك بإجمالي 70 ألف جنيه كما تقدم 'أمازون ويب سيرفسز' خدمات تكنولوجية للفرق الفائزة بالمراكز الثلاث الأولى، في 7 مسارات، وذلك بما تمثل قيمته 24,5 ألف دولار.

وجدير بالذكر أن جامعة بنها أطلقت النسخة الأولى للهاكاثون في مارس ٢٠٢٢ الماضي بعنوان ' المدن الذكية ' بمشاركة 50 جامعة حكومية ،وأهلية ، وخاصة ، ونظراَ للنجاح الباهر الذي حققه الهاكاثون الأول تم إطلاق الهاكاثون الثاني بعنوان الحكومة الذكية.

تجديد حبس المتهم بقتل زوجته لخلافات زوجية بشبرا الخيمة

قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنايات شبرا الخيمة برئاسة المستشار خالد الشباسي تجديد حبس فنى تبريد وتكييف متهم بقتل زوجتة 45 يوما على ذمة القضية لقيامه بقتل زوجتة بسبب إدمانة للمخدرات والخلافات المنزلية .

كان المتهم ويدعى ' ا م ع' ٣٧ عاما ويعمل في إحدى الشركات فنى تبريد وتكييف تزوج من ابنة خالته وانجب منها طفلين إلا أنه أدمن المواد المخدرة بسبب اصدقاء السؤ وتم فصله من عمله وأصبح يغادر المنزل وطالب زوجته بالعمل كخادمة في البيوت للإنفاق عليهم كما قام بأخذ مصوغاتها الذهبية وبيعها وبيع معظم محتويات الشقة للإنفاق على المخدرات.

وعندما لجأت المجنى عليها لأسرتها وبعض الجيران لحثه على الاقلاع عن تناول المخدرات وادخاله إحدى المصحات للعلاج ثار عليها عقب علمه بذلك وترقب وصولها حال عودتها بصحبة طفليهلما وقام بطعنها عدة طعنات نافذة بالصدر والبطن ما أدى إلى وفاتها في الحال وقرا محاولا الهرب إلا أن المارة في الشارع والجيران قاموا بالامساك به والقت الأجهزة الأمنية بدائرة قسم أول شبرا الخيمة في محافظة القليوبية القبض عليه وتحرر محضر بالواقعة.

رئيس جامعة بنها يشهد ختام فعاليات برنامج إعداد القادة ٢ بمركز إعداد القادة بمشتهر

شهد الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها ، والدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب فعاليات ختام برنامج ' إعداد القادة ٢ ' والذي نظمه مركز إعداد القادة بمشتهر بحضور الدكتور محمد أبو سالم المشرف العام على مركز إعداد القادة ، والدكتور أحمد نجيب نائب المشرف العام على المركز ، والأستاذ رفعت نان أمين الجامعة المساعد للشئون الإدارية.

وفى كلمته أكد الدكتور جمال سوسه رئيس الجامعة إن مركز إعداد القادة يعد نقطة انطلاق لخدمة أبنائنا الطلاب ودعم النشاط الطلابي ، بالإضافة الى اكتشاف وتدريب وتأهيل القيادات الشبابية ليس فقط بجامعة بنها ولكن بمحافظة القليوبية من خلال تنظيم الأنشطة المختلفة وإقامة الندوات واللقاءات الثقافية.

وأشاد رئيس الجامعة بما قام به المركز خلال الفترة الماضية حيث قام بتنظيم 10 دورات تدريبية استهدفت جميع المستويات حيث تم تدريب طلاب الجامعة والجهاز الإداري داخل الجامعة وبعض المديريات الخدمية بمحافظة القليوبية ليصل اجمالى ما تم تدريبه حتى الآن 1500 متدربا داخل المركز.

وطالب الدكتور جمال سوسه جميع الطلاب بالمشاركة فى الدورات التدريبية التى ينظمها المركز بما يساهم في إعداد وتأهيل كوادر شبابية تعتز بذاتها وتفتخر بتاريخ وطنها وقادرة على المنافسة ، وإتاحة الفرص لهم وصقل مهاراتهم القيادية من خلال تقديم البرامج والأنشطة التنموية والتثقيفية التى تستهدف دعم روح والولاء والإنتماء لدى المشاركين بإعتبارهم سفراء للمركز لدى زملائهم وأصدقائهم.

يذكر أن فعاليات برنامج إعداد القادة ٢ تم تنظيمه بمركز إعداد القادة بمشتهر في الفترة من 6 إلي 11 فبراير وتتضمن عدد من اللقاءات التثقيفية وورش العمل.

مصرع طالبة تناولت قرص حفظ الغلال عن طريق الخطأ بشبين القناطر

لقت طالبة مصرعها، إثر تناولها قرص حفظ الغلال عن طريق الخطأ، بدائرة مركز شرطة الخانكة بمحافظة القليوبية، جرى نقلها لمستشفى الدمرداش بالقاهرة، إلا أنها توفيت أثناء محاولة تقديم العلاج لها، فتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وصرحت بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الطبيب الشرعي.

وشيع أهالي قرية كفر حمزة الجثمان لمثواها الأخير، وسط حالة من الحزن على رحيلها بهذا الشكل، كما تلقت الأسرة العزاء في الراحلة من قبل أهالي القرية.

تلقى مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة الخانكة، يفيد ورود بلاغ من مستشفى الدمرداش بالقاهرة، باستقبال طالبة مصابة بحالة إعياء إثر تناولها قرص حفظ الغلال عن طريق الخطأ بقرية كفر حمزة دائرة المركز.

على الفور انتقل ضباط مباحث المركز لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص وسؤال أهلية المتوفاة أكدوا أنها تدعي 'م ه م'، 16 سنة، طالبة، مقيمة قرية كفر حمزة دائرة المركز، كما أنها تناولت قرص حفظ الغلال عن طريق الخطأ، ما أدي إلى إصابتها بحالة إعياء شديد وجرى على إثرها نقلها لمستشفى الدمرداش بالقاهرة، إلا أنها توفيت أثناء تقديم العلاج لها.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وصرحت بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الطبيب الشرعي، وجرى تشييع الجثمان لمثواه الأخير وسط حالة من الحزن على رحيلها.

المؤبد والسجن المشدد 15 عاما لأفراد تشكيل عصابى بالقليوبية

قضت محكمة جنايات بنها برئاسة المستشار خالد الشباسي رئيس المحكمة بالسجن المؤبد على زعيم تشكيل عصابي ومساعدة والسجن المشدد ١٥ عاما على ٤ متهمين آخرين باقى أفراد التشكيل وتغريم كل منهم نصف مليون جنيه وامرت بمصادرة المخدرات المضبوطة ومبلغ مالي كبير من العملات المحليه والأجنبية تقارب ٣ مليون جنيه ومصادرة الأسلحة النارية المضبوطة و٣ سيارات ودراجتين ناريتين وذلك لاتجارهم في المواد المخدرة.

كان المتهم الأول ويدعى ' ع ا ع' والهارب من عدة أحكام جنائية بالقاهرة والجيزة والإسكندرية قد اتخذ من مناطق شبرا الخيمة وبنها وقليوب مركزا لممارسة نشاطة الاجرامى في الإتجار في المواد المخدرة عبارة عن آيس وهيروين وحشيش وأقراص الترامادول وقام بتكوين شبكة من الموزعين معتادى الاجرام لنقل وترويج المخدرات تضم شقيق زوجته المتهم الثاني والمطلوب على ذمة احكام لانتمائه الجماعة المحظورة و٤ متهمين آخرين.

واتخذوا من مناطق شبرا وبنها وقليوب مقراً للتوزيع خاصة أمام بعض المدارس وأماكن إقامة الإفراح والحفلات متخذين من الدراجات البخارية والتنكر في زى عمال نظافة حتى لايشك فيهم أفراد الأجهزة الأمنية.

وردت معلومات للإدارة العامة لمباحث المخدرات واكدتها تحريات الأمن العام تفيد قيام أفراد التشكيل بالاتجار في المواد المخدرة.وفي حملة مكبرة تم ضبط أفراد التشكيل جميعهم والمضبوطات وكمية من المخدرات قاربة قيمتها ٦ ملايين جنيه ما بين تذاكر هيروين وايس و١٢ ألف قرص ترامادول وكمية كبيرة من الحشيش ونبات البانجو المخدر كما تم ضبط معمل صغير داخل أحد المخازن التابعة لهم في منطقة شبرا الخيمة.وضبط كمية أخرى بحوزة المتهم الثاني داخل إحدى الشقق المستأجرة بمدينة بنها وبمواجهتهم اعترفوا بالاتجار في المخدرات وأمرت جهات التحقيق بحبسهم وإحالتهم للمحاكمة فاصدرت المحكمة حكمها السابق.

غدا.. بدء تظلمات الشهادة الإعدادية بالقليوبية

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، عن بدء تظلمات الشهادة الإعدادية اعتبارا من غدا الأحد 12 فبراير القادم ولمدة أسبوعين.

واعتمد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، نتيجة امتحان الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالي بنسبة 74.56%، كما اعتمد نتيجة الإعدادية المهنية بنسبة 84.60 %.

وتقدم محافظ القليوبية بالتهنئة للطلبة والطالبات الناجحين، متمنيًا لهم دوام التوفيق والتقدم، مقدمًا الشكر لمديرية التربية والتعليم، وهيئة التدريس والعاملين بها، لجهودهم المتميزة مؤكداً أن الفترة القادمة ستشهد افتتاح العديد من المدارس بمراكز ومدن المحافظة، لخفض الكثافة والحد من الفترات في سبيل الوصول إلى خدمات تعليمية متميزة، بالإضافة إلى الاهتمام بالأنشطة المدرسية، وتشجيع الموهوبين والمبتكرين من أبناء المحافظة.

تحرير 1180 مخالفة مرورية بالقليوبية

شنت الإدارة العامة لمرور القليوبية، حملة مكبرة لضبط السيارات المخالفة وقائدي المركبات بدون رخصة قيادة، والدراجات النارية غير المرخصة، وإزالة كل المعوقات التي تعرقل الحركة المرورية والاختناقات على الطرق، حيث أسفرت الحملة عن تحرير 1180 مخالفة مرورية متنوعة، فيما تم إخطار النيابات المختصة فتولت التحقيق.

وتلقى اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية إخطارا من مدير الإدارة العامة لمرور القليوبية، يفيد بشن حملة مرورية قادها رئيس مباحث المرور على الطرق والمنافذ الرئيسية بمدن ومراكز المحافظة.

وأسفرت الحملة عن ضبط 1180 مخالفة مرورية، بينها 532 انتظار خاطئ للسيارات فى الطريق ما يعوق الحركة المرورية، و541 مخالفات متنوعة، وضبط 5 سائقين بدون رخصة قيادة، و3 أخرين يقودون بدون رخصة تسيير.

وتمكنت الحملة من سحب دراجتين نارية بدون رخص قيادة، وحجز دراجة غير مرخصة، وتحرير 4 مخالفات ملصقات، و91 تصالح فورى، وبلغت جملة المبالغ المحصلة فوريا 9100 جنيها.

وتضمنت الحملة مطالع ومنازل الدائري بقليوب، وأسفرت عن تحرير 24 مخالفة متنوعة على نموذج 125، وسحب 14 رخصة تسيير وقيادة، وتحصيل 2550 جنيها مصالحات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات