اعلان

إصابة شخصين إثر تصادم توك توك وموتوسيكل في الغربية

اسعاف
اسعاف

استقبل مستشفى المنشاوي العام، محافظة الغربية، اليوم الأحد، مصابان بكدمات وسحجات وكسور متفرقة، إثر تصادم دراجة نارية موتوسيكل مع مركبة توك توك علي طريق قرية «قصر بغداد - الطالبية».

مصاب

إصابة شخصين في تصادم توك توك وموتوسيكل

تلقى مأمور مركز شرطة كفر الزيات، بلاغ من نقطة شرطة النجده يفيد يفيد بوقوع حادث تصادم بين دراجة نارية موتوسيكل ومركبة توك توك علي الطريق الواصل بين قريتي «قصر بغداد - الطالبيه»، وإصابه كلا من «صلاح. عبد. ف» 59عاما، مصاب بكسر مضاعف بالساق اليمني واشتباه كسر بالساق اليسري وكدمه بالعين اليسرى، «ابراهيم. ش. م.» ويبلغ من العمر 42 عاماً، اشتباه كسر بالركبه اليمنى وجرح متهتك بالساق اليمني واشتباه ما بعد الارتجاج وكدمه بالعين اليسرى.

على الفور تم الدفع بسيارات الحماية المدنية والاسعاف لمكان الحادث وتبين إصابه شخصان ، إثر تصادم دراجة نارية موتوسيكل ومركبة توك توك، علي الطريق الواصل بين قريتي «قصر بغداد - الطالبيه»، بدائرة مركز شرطة كفر الزيات، وتم نقل المصابين إلى مستشفى المنشاوي العام ، لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الأولية، وتحرر المحضر و جارى رفع اثار الحادث.

أسرة قاتل نيرة أشرف تكشف حقيقة ادعاءات السوشيال ميديا وتحذر النشطاء

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك منشورات تفيد بتنفيذ حكم الإعدام فى 'محمد عادل' قاتل نيرة أشرف، صباح اليوم، واستلام أسرته لجثمانه، وظهر المتهم مرتدى البذلة الحمراء، وهو ما أثار الكثير من الأقاويل بين النشطاء، بين مؤيد للحكم ومصدق له، وبين رافض للمنشور وغير مصدق.

تواصلت 'أهل مصر' مع أسرة 'محمد عادل' للتأكد من صحة المنشورات المتداولة، الا أن الأسرة نفت كافة الأخبار والمنشورات الخاصة بتنفيذ حكم الإعدام، وأنهم فى انتظار زيارته

واضاف خال المتهم فى تصريحات خاصة لـ'أهل مصر': أن تنفيذ حكم الإعدام يحتاج فترة طويلة لتنفيذه، حيث صدر الحكم منذ أيام ، كما أن شهر رجب من الأشهر الحرم ويمنع القانون تنفيذ الإعدام فيه - على حد قوله- .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | الترجي يتفوق