اعلان

اليوم.. النطق بالحكم على قاتل شقيقته في باغوص بالفيوم

هيئة المحكمة
هيئة المحكمة

قررت محكمة جنايات الفيوم، برئاسة المستشار أدهم أبو ذكري، وعضوية المستشارين وائل محمد، وطه حسن، وأمانة سر صالح الكيلاني بعقد جلستها، اليوم الإثنين الموافق 13 فبراير الجاري، للنطق بالحكم على قاتل شقيقته لشكه في سلوكها.

اليوم النطق بالحكم على قاتل شقيقته بمنطقة باغوص بالفيوم

وكانت قد قررت محكمة جنايات الفيوم، في جلستها المنعقدة في شهر يناير الماضي بتأجيل محاكمة المتهم بقتل شقيقته لشكه في سلوكها إلى جلسة فبراير الجاري بعد سماع، هيئة المحكمة آنذاك، إلى مرافعة المحامين، حيث طلبت هيئة الدفاع وقتها بإحالة المتهم إلى الطب النفسي للكشف عن قواه العقلية، لافتين إلى انه يعاني من اضطرابات نفسية، وبناءً عليه قررت المحكمة تأجيل النطق بالحكم لحين إحضار تقرير الطب النفسي.

تفاصيل الواقعة

تعود تفاصيل الواقعة إلى شهر يونيو 2022، حيث تم وقتها العثور على جثة فتاة في العقد الثاني من العمر، مذبوحة داخل شقة شقيقها، وكشفت وقتها تحريات المباحث، عن أن شقيقها هو من قام بذبحها داخل شقته السكنية في أحد العقارات المُطلة على بحر يوسف وتحديدا منطقة باغوص، وذلك عقب نشوب مشاجرة بينهما، حيث استل سكينا من مطبخه، وأمسك بها ونحر عنقها حتى سقطت جثة هامدة غارقة في دمائها وفر هاربا، إلا أنّه جرى القبض عليه، وتقديمه للنيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة.

إخطار الجهات الأمنية

وتلقى وقتها اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد أمير السحلي مأمور قسم شرطة ثان الفيوم، يفيد ورود بلاغاً من أهالي حي باغوص، بالعثور على جثة شابة مذبوحة داخل شقة شقيقها بمنطقة باغوص بالفيوم.

معاينة الجثة

وعلى الفور، انتقل ضباط شرطة قسم ثان الفيوم، برئاسة المقدم حسين فؤاد رئيس المباحث إلى مكان البلاغ، وتبينّ العثور على جثة شابة تدعى آية.ح.م، 25 سنة، مذبوحة ذبحاً كاملاً وغارقة في دمائها.

التحريات تكشف مرتكبي الواقعة

وكشفت تحريات المباحث، عن أنّ شقيق المجني عليها الأكبر ويدعى، طارق 28 سنة، وراء ارتكاب الواقعة، حيث استل سكينا وذبحها داخل شقته السكنية التي يعيش فيها برفقة زوجته، وذلك بعد نشوب مشاجرة بينهما.

ضبط الجاني

وتمكن ضباط مباحث القسم، من إلقاء القبض على الجاني، فيما جرى التحقيق معه في تلك الجريمة التي ارتكبها.

نقل الجثة

وجرى وقتها نقل الجثة للمشرحة تحت تصرف الجهات المختصة التي أمرت بندب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة وبيان ما بها من إصابات، وإعداد تقرير كامل بمواصفات وأسباب الوفاة، وأخطرت الجهات المختصة التي باشرت التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل