اعلان

طقس كفر الشيخ.. شبورة مائية وبرودة في الطقس وتوقعات بهطول أمطار

آثار الأمطار في شوارع كفر الشيخ
آثار الأمطار في شوارع كفر الشيخ

يسود محافظة كفر الشيخ اليوم الإثنين، طقس بارد في الصباح الباكر، مائل للبرودة نهارًا، شديد البرودة ليلًا علي كافة الأنحاء، مع توقعات بهطول أمطار ما بين خفيفة ومتوسطة علي مناطق متفرقة بنطاق المحافظة، وأجواء غائمة جزئيًا.

آثار الأمطار في شوارع كفر الشيخ

طقس كفر الشيخ اليوم

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية أن طقس كفر الشيخ اليوم يشهد انخفاضًا في درجات الحرارة، حيث تصل درجة الحرارة العظمي ل16 درجة، وتصل درجة الحرارة الصغري ل10 درجات، فيما تكون الرياح ما ببن نشطة ومعتدلة، فضلًا عن ظهور الأجواء الغائمة في سماء المحافظة، مع توقعات بهطول أمطار ما بين خفيفة ومتوسطة علي فترات متقطعة بمناطق متفرقة بنطاق المحافظة.

شبورة مائية

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية إلي تكون شبورة مائية كثيفة في الساعات الأولي من صباح اليوم علي طرق المحافظة خاصة الطريق الدولي الساحلي وطرق المحافظة الزراعية التي تربط بين قري ومدن المحافظة ببعضها البعض، حيث تؤثر علي مستوي الرؤية.

أما عن حالة البحر المتوسط فتكون معتدلة، واتجاه الرياح شمالية شرقية إلي شمالية غربية، ويصل ارتفاع الموج ما بين متر ونصف ومترين.

وشهدت محافظة كفر الشيخ الأيام الماضية تقلبات جوية وانخفاض في درجات الحرارة خاصة خلال ساعات الليل المتأخرة وساعات الصباح الباكر، كما تعرضت مراكز المحافظة لهطول أمطار ما بين خفيفة ومتوسطة وغزيرة، تزامنًا مع الأجواء الغائمة في سماء المحافظة، وبرودة الطقس.

WhatsApp
Telegram