اعلان

غيوم وصقيع وانخفاض درجات الحرارة بكفر الشيخ وتوقعات بهطول أمطار غزيرة

غيوم وصقيع وانخفاض درجات الحرارة بكفر الشيخ
غيوم وصقيع وانخفاض درجات الحرارة بكفر الشيخ

شهدت طرق محافظة كفر الشيخ، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، تكوّن شبورة مائية كثيفة خاصة على الطريق الدولي الساحلي وطرق المحافظة الزراعية التي تربط بين قرى ومدن المحافظة ببعضها البعض، وقد بدأت تلك الشبورة في الانكسار بشكل تدريجي منذ قليل على طرق المحافظة بالتزامن مع سطوع الشمس.

طقس كفر الشيخ

أجواء غائمة وتوقعات بهطول أمطار بكفر الشيخ

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية أنه يسود طقس محافظة كفر الشيخ اليوم انخفاضًا في درجات الحرارة، وأجواء غائمة، وتكاثر للسحب المنخفضة والمتوسطة مع توفر فرص هطول أمطار ما بين متوسطة وغزيرة علي مناطق متفرقة بالمحافظة خاصة المناطق الساحلية.

طقس شديد البرودة ليلًا

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية أن طقس كفر الشيخ اليوم يكون بارد في ساعات الصباح الباكر، مائل للبرودة نهارًا، شديد البرودة ليلًا علي كافة الأنحاء، حيث تسجل درجة الحرارة العظمي علي محافظة كفر الشيخ اليوم 18 درجة، وتصل درجة الحرارة الصغري إلي 8 درجات.

وتشهد محافظة كفر الشيخ انخفاضًا كبيرًا في درجات الحرارة اليوم، وبرودة في الطقس، وذلك بالتزامن مع ظهور الأجواء الغائمة، وسطوع للشمس على فترات متقطعة، وتوقعات بهطول أمطار ما بين متوسطة وغزيرة على مناطق متفرقة بالمحافظة.

أما عن حالة البحر المتوسط فتكون ما بين معتدل ومضطرب نسبيًا، وارتفاع الموج يتراوح ما بين متر ونصف ومترين ونصف، والرياح شمالية غربية.

WhatsApp
Telegram