الأمن يكشف لغز أشباح قصر الفيوم المهجور وحكاية اللص الهارب

القصر المهجور
القصر المهجور

كشفت الجهات الأمنية بمديرية أمن الفيوم عن ما تم تداوله على صفحات التواصل الإجتماعي 'فيس بوك'، من وجود أصوات أشباح تخرج من قصر مهجور بمدينة الفيوم.

وكانت حالة من الخوف والرعب انتابت سكان أهالي مدينة الفيوم، وذلك عقب تداول منشور على صفحات موقع التواصل الإجتماعي"فيس بوك" عن وجود أصوات غريبة وأشباح تخرج من داخل قصر قديم مهجور وسط مدينة الفيوم.

وتداول نشطاء موقع التواصل الإجتماعي 'فيس بوك' عدت منشورات، عن وجود تجمهر عدد من مواطني مدينة الفيوم أمام قصر قديم مهجور بالقرب من منطقة السواقي وسط المدينة، زاعمين أن القصر مسكون وبه أشباح.

قصر الفيوم

اللص الهارب والقصر المهجور

وكان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى، إخطاراً من شرطة النجدة جاء مفاده تجمهر عدد من أهالي مدينة الفيوم، أمام قصر قديم مهجور بمنطقة السواقي،

فور ذلك انتقلت قوات الأمن إلى موقع البلاغ، وبالمعاينة تبين أنه لا صحة لما نُشِر على صفحات السوشيال ميديا عن وجود أصوات أشباح تخرج من داخل القصر المهجور.

وأوضح الأمن أن سبب تلك الأصوات هو إمساك سكان العمارة المجاورة للقصر بلص، حاول سرقة إحدى الشقق وعندما تم اكتشافه ركض إلى القصر من السطح وحاول الهروب فيه، وعند سماع الصوت تجمهر الأهالي، وانتشرت شائعة وجود أشباح وأصوات غريبة داخل القصر.

حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram