اعلان

أخبار البحيرة اليوم.. والد الطفلين المتوفين في حادث انهيار عقري دمنهور: ولادي ماتوا ومحتاج شقة أنا ومراتي

نشرة البحيرة من اهل مصر
نشرة البحيرة من اهل مصر

روي المواطن أحمد مسعد بيومي، والد الطفلين الذين لقيا مصرعهما، في حادث انهيار عقاري دمنهور بمحافظة البحيرة، كواليس وتفاصيل الحادث المؤلم، بعد انفجار أسطوانة الغاز.

نشرة البحيرة من اهل مصر

وقال والد الطفلين، إنه يوم وقوع الحادث لم يكن بالمنزل قبل الصلاة، وإنما تلقى اتصالا من أحد الجيران أخبره بوقوع بالحادث، متابعا: قالوا لي فيه أسطوانة الغاز انفجرت في البيت رجعت لقيت البيت كوم تراب، سألت على عيالي لقيتهم كلهم تحت الأنقاض.

وأكد والد الطفلين المتوفيين بالحادث، أن كل ما يملكون راح تحت الأنقاض، وأنه يعيش مع زوجته وابنته في بيت والده، مضيفا: هدومي وكل حاجة بملكها راحت تحت الأنقاض.. وعايشين في بيت أهلي ومعندناش مأوى.

وتابع والد الطفلين المتوفين في حادث انهيار عقاري دمنهور، بمحافظة البحيرة، بأن ابنته نجت من الحادث وأصيبت في قدمها ويديها، وأجرت 4 عمليات جراحية وفي حالة حرجة، واختتم والد الطفلين: بناشد الأجهزة التنفيذية في محافظة البحيرة والمسئولين يوفروا لنا سكن أعيش فيه أنا وبنتي وزوجتي

مصرع عامل إثر تصادم سيارة وتروسيكل في البحيرة

لقي عامل مصرعه، اليوم، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة وتروسيكل بطريق مصر إسكندرية الزراعي أمام قرية جنبواي بدائرة مركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، بمحافظة البحيرة، ونقلت الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى إيتاي البارود العام وحرر محضر بالواقعة لمباشرة التحقيقات.

مصرع عامل في حادث تصادم بالبحيرة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا يفيد مصرع عامل جراء وقوع حادث تصادم بين تروسيكل وسيارة بطريق مصر اسكندرية الزراعي بنطاق دائرة مركز شرطة ايتاي البارود، وجرى التحفظ على الجثة، وحرر المحضر اللازم

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان الحادث تبين وفاة عامل يدعى « عبدالله محمد عبدالله غنيم »، ونقلت الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى إيتاي البارود العام وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق في الحادث للوقوف على ملابسات الواقعة.

إعلام دمنهور : الشرطة البوابة الحديدية لأمن مصر.. والداخلية تصون حقوق الطفل والنساء

نظم مركز إعلام دمنهور، التابع للهيئة العامة للاستعلامات، برئاسة أميرة الحناوي بالتعاون مع مديرية أمن البحيرة، ندوة توعوية موسعة حول ' مهام رجال الشرطة بين الإنسانية والواجب الوطني '.

حاضر في الندوة الدكتورة أمل زكريا عضو مجلس النواب ومقرر المجلس القومي للطفولة والأمومة والمقدم الدكتور أحمد كركيت مدرب بأكاديمية ناصر العسكرية العليا، والدكتورة شيماء حلمى مدرس علم الاجتماع بكلية الآداب جامعة دمنهور وبمشاركة عدد من القيادات الشرطية.

تحية إجلال وتقدير لرجال الشرطة البواسل

بدأت فاعليات الندوه بتحية إجلال وتقدير لرجال الشرطة البواسل الذين يقدمون الغالي والنفيس في سبيل أمن وأمان الوطن و الذين ضحوا بأرواحهم فداء للوطن فعيد الشرطة ليس عيداً لرجال الشرطة فحسب بل لشعب مصر جميعاً.

وتناولت الندوة أهمية دور رجال الشرطة في الدولة فهم الأساس لتقوية عزيمة أي دولة و البوابة الحديدية التي لا يستطيع أي دخيل أن يفكر في العبور منها إلى الوطن.

كما تناولت دور وزارة الداخلية فى تعظيم منظومة حقوق الإنسان بكافة القطاعات الشرطية باعتبارها أحد الركائز الأساسية بالمنظومة الأمنية وكذا اهمية المسئولية المجتمعية لوزارة الداخلية والهدف منها من خلال قطاعاتها المختلفة و الخدمات التي تقدمها الوزارة للمواطنين خاصة كبار السن وذوى الهمم.

بالاضافة الي دور إدارة مكافحة العنف ضد المرأة والطفل وما تقوم به من التصدى لحالات العنف بكل شدة وأنه لا مجال للتهاون فى حقوق وحرية اى مواطن ويأتى ذلك فى إطار دعم وزارة الداخلية لحقوق السيدات وتقديم كافة أوجه الدعم النفسى والمجتمعى للسيدات والفتيات اللاتى يتعرضن للعنف وكذلك الطفل.

جاء ذلك بالتزامن مع الاحتفال بالعيد الـ 71 للشرطة المصرية، وحرصا على نشر الجهود المبذولة من قبل الدولة المصرية لمؤسساتها المختلفة والترابط والتكامل بين المؤسسة الأمنية والمجتمع المدني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر