اعلان
اعلان

أسرة «ترزي الشرقية» ضحية عديله: المتهم قتله غدر ووالده سلمه للشرطة

والدة ضحية عديله بالشرقية
والدة ضحية عديله بالشرقية
كتب : مي كرم

شهدت قرية بندر بلبيس في محافظة الشرقية، واقعة مأساوية، في غضون الساعة الثانية ظهر أمس، حيث أقدم ميكانيكي على إنهاء حياة زوج شقيقة زوجته 'عديله'، بتسديد طعنتين له بالرقبة وأخرى بالجهة اليسرى أسفل البطن، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وذلك بسبب تدخله لفض مشاجرة بينه وبين زوجته.

اااا زوجة المجني عليه

والدة ضحية عديله بالشرقية: عايزة حق ابني

وقالت والدة المجني عليه 'حسين عز' لـ'أهل مصر'، إن ابنها محبوب بين الجميع، وأن الواقعة بدأت عندما حاول ابنها التدخل لفض مشاجرة بين المتهم 'عديله' وزوجته قبل الواقعة بيوم واحد'.

وأضافت: 'ابني قبل الواقعة بيوم راح علشان يصلح عديله على مراته، بس التاني معجبوش إن ابني بيدافع عن الحق فتربص له وقتله.. أنا عايزة حق ابني يرجع لازم اللي قتله يتعدم.. حسبي الله ونعم الوكيل'.

اااا أسرة المجني عليه

والدة ضحية عديله بالشرقية: اتقتل غدر ونطق الشهادة قبل وفاته

وتابعت الأم المكلومة، أنها يوم الواقعة استقبلت اتصال هاتفي من سيدة تخبرها بإصابة ابنها بطعنه، فهرولت مسرعة نحو محل الواقعة وشاهدت نجلها وهو ينزف، ثم حملوه بمركبة 'توك توك' وتوجهوا به لمستشفى بلبيس المركزي لتلقي الإسعافات الأولية ولكن نطق الشهادة ولفظ أنفاسه الأخيرة.

واستكملت والدة المجني عليه، أنه صباح يوم الواقعة طلب والد المتهم من ابنها الذهاب معه للطبيب لمروره بأزمة صحية وعدم قدرته على الذهاب بمفرده، وأثناء عودته كان المتهم متربصا لنجلها واستوقفه بالطريق وأخرج سلاح أبيض 'سكين' من طيات ملابسه وقام غدرًا دون أن يشاهده المجني عليه بتسديد طعنتين له بالرقبة وآخرى بالجهة اليسرى أسفل البطن.

زوجة ضحية عديله بالشرقية: زوجي هو العائل الوحيد لنا والمتهم تربص ليه وقتله

وأوضحت زوجة المجني عليه، أنه أثناء تدخله لفض النزاع والصلح بين المتهم وزوجته، هدد المتهم زوجته بالقتل فرد عليه المجني عليه قائلاً له بمزاح: 'هو انت تعرف تقتل فرخة'، ليرد الأخر: 'طب أنا هوريلك'، متابعة أنه تربص له أثناء عودته بوالد المتهم وطعنه أمام المارة بالشارع.

وأضافت أن زوجها يعمل ترزي ولديهما ولدان أكبرهم أحمد 10 سنوات وسيف 6 سنوات، وكان هو العائل الوحيد لهم ولا يملكون من حطام الدنيا شيئًا ويقيمون بمنزل بالإيجار، مطالبه بالقصاص العادل لزوجها.

زوجة ضحية عديله بالشرقية: والد المتهم ساعد الشرطة في القبض عليه

وأشارت زوجة المجني عليه، أن والد المتهم هو من ساعدهم في القبض علي ابنه المتهم، حيث قام بالاتصال عليه وكان هاتفه في ذلك الوقت مغلق وعند وصوله رسالة بمحاولة والده بالاتصال عليه، هاتفه وأخبره بمكان تواجده، فقام بإبلاغ الأجهزة الأمنية بقسم شرطة بلبيس بمحل تواجده الذي كان يختبأ به وتم القبض عليه.

بداية الواقعة

كان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة من مستشفى بلبيس بوصول المدعو' حسين عز' 37 عامًا يعمل ترزي مقيم بندر بلبيس جثة هامدة وبه طعنتين بالرقبة وأخري بالجهة اليسرى أسفل البطن.

بالانتقال والفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 'أحمد .ج' 34 عامًا يعمل ميكانيكي زوج شقيقة زوجة المجني عليه، حيث أقدم على إنهاء حياته غدرًا بتسديد طعنة نافذة له بالصدر أودت بحياته في الحال مستخدمًا سلاح أبيض 'سكين'، وتم تحرير محضر بالواقعة وتباشر النيابة التحقيق مع المتهم في ملابسات الواقعة وكيفية حدوثها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً