اعلان

ضحايا مستريح المنوفية: نصب علينا في 40 مليون جنيه

الضحايا
الضحايا

أكد أهالي كفر طنبدي، التابعة لمدينة شبين الكوم، من ضحايا مستريح المنوفية، أنه كان دائم التردد على القرية، بسبب زواجه من إحدى فتياتها، ووالده طبيب معروف، فبدأ الانتشار بين الأهالي، والتعرف والتودد إليهم، كما كان مديرا لمصنع يعمل في الكيماويات.

الضحاياالضحايا

ضحايا مستريح المنوفية: ضحك علينا ولهف شقى عمرنا

وقال أحد ضحايا مستريح المنوفية: 'بدأ بالتسلل إلينا واحدا تلو الآخر، ليتمكن من جمع الأموال، وذلك من خلال إظهار بهرجته الشديدة لإغوائنا، واستطاع بالفعل إقناعنا بقدرته على تشغيل أموالنا، ومنحنا أرباح، وجمع مبلغ 40 مليون جنيه منا، لتشغيلها في مصنع الكيماويات'.

وأضاف: 'مستريح المنوفية نصب علي وحدي في 250 ألف جنيه، جمعتهم من العمل لمدة 40 عامًا، بعد أن أغواني وباقي الضحايا بتحقيق أرباح كبيرة'.

وفي وقت سابق نجحت مباحث مركز شبين الكوم التابعة لمحافظة المنوفية، بقيادة المقدم محمد المغربي، رئيس المباحث في ضبط شخص يدعى 'محمد م. أ'، المقيم بقرية كفر المصيلحة بمركز شبين الكوم، لتورطه في النصب والاحتيال على بعض المواطنين .

القبض على مستريح هارب من 26 قضية نصب بالمنوفية

وأكد مصدر أمني أنه تم تحرير العديد من المحاضر ضد الجاني، وتبين أنه متهم في 26 قضية تشمل النصب والاحتيال على المواطنين، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وبلدية المحلة (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | استراحة