اعلان

أخبار المنيا اليوم.. ارتفاع جديد في أسعار الدواجن اليوم

اخبار المنيا اليوم
اخبار المنيا اليوم

شهدت محافظة المنيا، اليوم الجمعة، عددا من الأحداث المهمة على مدار، اليوم الجمعة، وترصد أهل مصر، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي.

نقل المصابين

ارتفاع جديد في أسعار الدواجن اليوم الجمعة بالمنيا

شهدت أسعار الدواجن، اليوم الجمعة ، داخل المحال التجارية في محافظة المنيا، ارتفاع جديد، حيث بلغ سعر كيلو الدواجن 88 جنيه، بزيادة قدرها 10 جنيهات، بعدما كان سعر الكيلو 78 جنيهه ، يوم الاثنين الماضي، وذلك بالتزامن مع وصول سعر طبق البيض إلى 110 جنيهات داخل محافظة عروس الصعيد.

إخماد حريق حظيرة ماشية بالمنيا.. ونفوق 5 أبقار

أخمدت قوات الحماية في محافظة المنيا، اليوم الجمعة، حريقا هائلا اندلع داخل حظيرة ماشية، بناحية أبوفيللو في شرق النيل، مما أسفر عن نفوق 5 أبقار، دون إصابات بشرية.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، باندلاع حريق هائل داخل حظيرة ماشية بناحية أبوفيللو التابعة للوحدة المحلية لقرية نزلة حسين بشرق النيل في مركز المنيا.

انتشال جثة غريق من ترعة الإبراهيمية في المنيا

تمكن فريق الإنقاذ النهري، اليوم الجمعة، من انتشال جثة غريق من ترعة الإبراهيمية بمدينة المنيا.

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مدير أمن المنيا، إخطارا من عمليات النجدة، بقيام فريق الانقاذ النهري جثة «أيمن فخري فراح»، 44 سنة، لا يعمل، مقيم بمدينة المنيا، من مجري ترعة الإبراهيمية، أسفل كوبري المنصورة القديمة، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى المنيا تحت تصرف النيابة العامة.

مصرع وأصابة 8 اشخاص فى حوادث متفرقه بالمنيا

لقى شخص مصرعه وأصيب 7 أشخاص آخرين في حوادث متفرقه، تحرر عنها المحاضر اللازمة وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا إخطارا من مأمور مركز شرطة أبوقرقاص يفيد مصرع شخص أسفل سيارة أمام قرية سفاي التابعه لدائرة المركز، كما اصيب شخص فى حادث تصادم سيارتين بالطريق الصحراوي الغربي أمام كارتة تحصيل الرسوم بمركز سمالوط فيما اصيب شخص في حادث تصادم سيارة ملاكي بعربة كارو أمام قرية رومانة بابوقرقاص .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | أستراحة