اعلان

الكيلو بـ170 جنيهًا.. منافذ لبيع اللحوم البلدية بـ محليتي قفط وأبوتشت في قنا

جانب من المبادرة
جانب من المبادرة

خصصت الوحدتان المحليتان لمركزي ومدينتي قفط وأبوتشت، بمحافظة قنا، منافذ لبيع اللحوم بأسعار مخفضة ضمن معارض أهلًا رمضان، وذلك تيسيرًا على المواطنين؛ لتمكينهم من شراء احتياجاتهم وتخفيف الأعباء المادية عنهم، والتي شهدت إقبالا كبيرًا من المواطنين على شرائها؛ نظرًا لارتفاع أسعار اللحوم لدى الجزارين، وذلك في إطار توجيهات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا.

جانب من المبادرة

محاربة الغلاء وجشع الجزارين

وقال جمال عثمان، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قفط، إن هذه المبادرة لبيع اللحوم للمواطنين بسعر 170 جنيهًا للكيلو، جاءت طبقا لتوجيهات اللواء أشرف الداوودى محافظ قنا، لمحاربة الغلاء وجشع التجار والجزارين، وذلك بجوار كوبرى الزعير بمدخل مدينة قفط، مؤكدًا أن المبادرة شهدت إقبالا كبيرًا من المواطنين على شرائها.

جانب من المبادرة

مساعدة المواطنين على شراء اللحوم بعد ارتفاع أسعارها

وأكد الدكتور قدري الشعيني، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت، أن الوحدة المحلية طرحت لحومًا بأسعار مخفضة للمواطنين بجوار معرض أهلاً رمضان بمدينة أبوتشت، مشيرًا إلى أنه يتم بيع الكيلو بسعر 170 جنيهًا، وذلك لمكافحة غلاء اللحوم، وجشع الجزارين، ومساعدة المواطنين على شراء اللحوم بعد ارتفاع أسعارها لدى الجزارين.

جانب من المبادرة

مواجهة ارتفاع أسعار السلع واللحوم

جاء ذلك لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، ومواجهة ارتفاع أسعار السلع واللحوم، خاصة قبل قدوم شهر رمضان المبارك، وذلك من خلال توفير السلع واللحوم بأسعار مخفضة عن مثيلاتها خارج المعارض، لمنع استغلال التجار.

انطلاق 10 معارض أهلًا رمضان بقنا

كان اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا، صرح في وقت سابق، بأنه تم إنشاء 10 معارض أهلا رمضان بمراكز المحافظة لمحاربة الغلاء وبيع جميع السلع الغذائية والاستهلاكية للمواطنين بأسعار مخفضة وتنافسية عن مثيلتها في الأسواق، وذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية وتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، واللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، بالتوسع في فتح معارض أهلا رمضان، للسيطرة على ارتفاع الأسعار وتحقيق الانضباط بها.

WhatsApp
Telegram