اعلان

أخبار المنيا اليوم.. ضبط 756 قطعة أثرية متنوعة بحوزة تاجر مخدرات

اخبار المنيا اليوم
اخبار المنيا اليوم

شهدت محافظة المنيا، اليوم السبت، عددا من الأحداث المهمة على مدار، اليوم السبت، وترصد أهل مصر، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي.

نقل المصابين

ضبط 756 قطعة أثرية متنوعة بحوزة تاجر مخدرات في المنيا

كلف المحامي العام لنيابات جنوب المنيا، الدكتور جمال السمسطاوي، رئيس قطار آثار مصر الوسطي، بتشكيل فريق لفحص المضبوطات التي ضُبطت داخل منزل بإحدى قري مركز أبوقرقاص والتأكد من أثريتها، حيث أكدت اللجنة عقب الفحص أثرية المضبوطات، فيما تستكمل النيابة العامة تحقيقاتها مع المتهم.

وكانت سلطات الأمن قد تمكنت من ضبط 756 قطعة أثرية متنوعة، بينها 55 قطعة ترجع للعصور الفرعونية اليونانية الرومانية، و701 قطعة ورقية ترجع للعصر العثماني، وعملات حديثة داخل منزل تاجر مخدرات، بإحدي قري مركز أبوقرقاص في جنوب محافظة المنيا.

إصابة 4 أشخاص في حادثين منفصلين بالمنيا

أصيب 4 أشخاص، إثر وقوع حادثين منفصلين بالمنيا، حيث انقلبت دراجة نارية في طريق مدينة المنيا الجديدة بسبب السرعة، ونتج عن ذلك إصابة شاب، فيما اصطدمت أخري بتروسيكل في مركز مطاي مما اسفر عن إصابة 3 أشخاص.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بانقلاب دراجة بخارية بمدينة المنيا الجديدة، بسبب السرعة، مما أسفر عن إصابة فادي عماد مرزوق 18 عاما، بغيبوبة تامة وجروح قطعية ونزيف وتم نقله للمستشفي العام لتلقي العلاج.

كما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا بوقوع حادث تصادم بين دراجة نارية وتروسيكل بدون لوحات معدنية بطريق شرق المحطة في مدينة مطاي، بسبب السرعة الزائدة.

مصرع شخص وإصابة آخر في حادثين بالمنيا

لقي شاب مصرعه، حيث صدمته سيارة مجهولة وفرت هاربة وذلك بالطريق الزراعي السريع أمام قرية سفاي بمركز أبوقرقاص، في جنوب محافظة المنيا، فيما أصيب أخر نتيجة اتصطدام سيارة ملاكي بعربة كاور بطريق رومان بنفس المركز.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، باصطدام سيارة مجهولة بشخص أثناء عبوره الطريق الزراعي السريع أمام قرية سفاي التابعة للوحدة المحلية لأتليدم في جنوب مدينة أبوقرقاص.

إصابة 5 اشخاص إثر وقوع 3 حوادث تصادم بالمنيا

أصيب 5 أشخاص، إثر وقوع 3 حوادث تصادم بين سيارات وتوك توك ودراجات نارية، بالطريقين الصحراوي الغربي والزراعي السريع في محافظة المنيا.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، باصطدام السيارة رقم 4132 ن ع ص، ربع نقل، بالدراجة البخارية رقم 3472 ن ا ص، بالطريق الزراعي السريع مصر أسوان شمال مدخل قرية أبيوها بمركز أبوقرقاص.

بانتقال الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف والفحص تبين وقوع الحادث بسبب السرعة مما أسفر عن إصابة كلا من: إسماعيل علي عباس 25 عاما، أحمد محمد عبد التواب 27 عاما، يقيمان بمركز ملوي، بجروح وكسور، وتم نقلها للمستشفي المركزي لتلقي العلاج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: ملتزمون بأمن إسرائيل بشكل ثابت