اعلان

«قوى عاملة قنا»: دورات مجانية في مهنتي الكهرباء والسباكة بمركز قفط

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت مديرية القوى العاملة بقنا، عن بدء قبول طلبات التسجيل بـ الدورات المجانية في مهن 'التركيبات الكهربية - والسباكة'، بـ مركز التدريب المهني بقفط، تحت رعاية حسن شحاته، وزير القوى العاملة، وإشراف أحمد جابر، وكيل وزارة القوى العاملة بقنا، ومحمد علي محمود، وكيل المديرية، والمهندس عبد الحميد غزالي، مدير المركز، وأحمد شكل، مسئول التدريب بالمديرية، وذلك بهدف خدمة الشباب وتقليل نسبة البطالة.

سباكة - أرشيفية

دورات مجانية في مهن الكهرباء والسباكة بقنا

وأوضحت مديرية القوى العاملة بقنا، أن الدورات ستتيح للمشاركين في الدورات فرصة التعلم النظري والعملي في مجالات الكهرباء والسباكة، لافتة إلى أنه سيتم تدريبهم على استخدام الأدوات والمعدات اللازمة لهذه المهن، مؤكدة أن هذه الدورات ستساعد في تحسين مهاراتهم وزيادة فرص الحصول على فرص عمل في هذه المجالات المتنامية.

تركيبات كهربائية- أرشيفية

تعلم مهن الكهرباء والسباكة

وأضافت مديرية القوى العاملة بقنا، أن المركز يدعو المهتمين بتعلم مهن الكهرباء والسباكة إلى التسجيل في الدورات المجانية، مشيرة إلى أنه لمزيد من المعلومات وللتسجيل، يرجى الإتصال على الرقم التالي: [01221405040] أو زيارة المركز في العنوان التالي: ( قفط – الكلاحين أمام المرور).

شهادة معتمدة للمتدربين

وأشارت مديرية القوى العاملة بقنا، إلى أن الحجز بالأسبقية، ومدة التدريب 100 ساعة تدريبية بواقع خمس ساعات يوميًا من الأحد إلى الخميس، وسيحصل المتدرب على شهادة معتمدة بختم شعار الجمهورية بإتمام التدريب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأولى المصرية: لا صحة للتصريحات الأمريكية الإسرائيلية بفتح منفذ كرم أبو سالم