اعلان

انهيار جزئي لعقار في شبين القناطر دون خسائر

انهيار جزئى بمنزل قديم فى شبين القناطر
انهيار جزئى بمنزل قديم فى شبين القناطر

شهدت مدينة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، انهيار جزئى لمنزل فى نطاق ديوان مجلس المدينة، حيث انقذت العناية الإلهية سكان العقار، والذي تعرض للسقوط الجزئي لسطع الطابق الثالث، تم اخلال العقار من السكان، ودن خسائر بشرية.

قرار لجنة المنشأت الآيلة للسقوط

وقال الأهالي بالمنطقة، إن العقار قديم، ويسكن به أسرة في الأول علوى، كما يوجد محلات فى الطابق الأرضي ويمثل المنزل خطورة على المقيمين بالعقار.

وطالب السكان والجيران بإصدار قرار إزالة العقار كاملا حفاظا على أرواح المواطنين، حيث انقذت العناية الإلهية المواطنين لانه سقط فجر، وفى حالة تكرار الواقعة فيمثل خطورة على السكان والمارة. انهيار جزئى بمنزل قديم فى شبين القناطر

انهيار جزئى بالعقار

من جانبه، أعلن اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، سقوط جزء من بلكونة منزل ملك المواطن ' كامل البردينى' بميدان سيدى سعيد بشبين القناطر فجر اليوم، وتم إجراء المعاينة بمعرفة لجنة المنشأت الآيلة للسقوط

وقرر محافظ القليوبية تشكيل لجنة هندسية من مجلس مدينة شبين القناطر ولجنة المنشأت الآيلة للسقوط لفحص العقار.

وقرر محافظ القليوبية تشكيل لجنة من الإدارة الهندسية ولجنة المنشأت الآيلة للسقوط، لإعداد تقرير عن حالة العقار، حيث تبين أن العقار ملك ورثه ' كامل محمد البردينى'، وانتقل المهندس الاستشارى عماد عبدالعظيم رئيس لجنة المنشأت الآيلة للسقوط بشبين القناطر، للعقار وتبين أنه مكون من دور أرضى وأول علوى وغرف خشبية بالدور الثانى علوى .

وتفقدت اللجنة العناصر الإنشائية للعقار وتبين أنه مقام بنظام الهياكل الخرسانية وحدث انهيار جزئى من بلكونة الدور الأول علوى، ورأت اللجنة حفاظا على أرواح المواطنين، إحالة العقار للجنة المنشأت برقم 4 طبقا للائحة التنفيذية القانونية رقم 119 لسنة 2088، كما قررت اللجنة إزالة الأجزاء المتعلقة من جراء انهيار البلكونه لمنع وقوعها على المارة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي