اعلان

أسرة ضحية زوجها الجزار بالمنوفية تكشف مفاجآت صادمة: «طلب من ابنه يشهد على أمه زور»

والدا الضحية نورا المقتولة علي يد زوجها الجزار
والدا الضحية نورا المقتولة علي يد زوجها الجزار

قالت والدة نورا والتي لقيت مصرعها علي يد زوجها الجزار بقرية سبك الأحد التابعة لمركز اشمون بمحافظة المنوفية، ان زوج إبنتها والذي قام بقتلها يحاول الهروب من حكم المحكمة وذلك بالخوض في شرف إبنتها .

والدا الضحية نورا المقتولة علي يد زوجها الجزاروالدا المجني عليها نورا ضحية زوجها الجزار

أسرة ضحية زوجها الجزار بالمنوفية تكشف مفاجآت صادمة

وأضافت والدة نورا، انه قد أكد لها علي حفيدها، ان والده والذي قام بقتل نورا والدته قد أغواه بـ 200 جنية لقول انهم قد وجدوا شخصًا برفقتها في غرفة النوم ولكن ابنها الأكبر كذب والده والذي يحاول أن يهرب من حبل المشنقة .

وأشارت والدة نورا، ان اهالي القرية يُدافعون عن نورا حد الموت، وذلك نظرًا لسُمعتها النقية بين الأهالي وانه يحاول الفرار من حكم الإعدام بعد قتلها أمام أطفالها الأربعة لذلك تطالب بتطبيق حكم الإعدام عليه .

وإستكملت والدة نورا حديثها أن ابنتها قد تركت شقه الزوجية 3 أشهر و 22 يومًا بسبب وجود خلاف بينها وبين مصطفي زوجها .

وأضافت انها قد حاول إعادة إبنتها مره اخري لمنزل زوجها وبالفعل تدخل الأعمام في الأمر وأعادوها لمنزل الزوجية في سبيل إنهاء الخلاف بينهما، وبالفعل تمكنووا من إقناع إبنتي للعودة لمنزلها مضيفه بالدموع 'ياريتها ما رجعت وكانت فضلت عندي' .

وأشارت الوالدة انه بعد عودتها للمنزل جلس الأعمام معًا في المنزل لتناول الشاي وبعده تناولوا عدد من المكسرات وعادوا لمنزلهم، وقامت إبنتي بخلع ملابسها وإرتداء ملابس المنزل والذهاب للنوم وقام الزوج بغلق جميع ابواب المنزل والبدء في ضربها بالميزان أولاً ثم بعد ذلك بالمكواه حتي وصل انه قد جرح رقبتها ادي لقطع الشريان، وبعد انتهاؤه من قتلها قام بفتح الباب علي ابناؤه وقال لهم ودعوا ماما، وقامت مني إبنتها الصغيرة باالقدوم لي وقدمها مليئة بدماء إبنتي وتقول 'بابا دبح ماما' لنهرول سريعًا للمنزل وأجدها غارقة في دماؤها .

والدا الضحية نورا المقتولة علي يد زوجها الجزار

وقال والد المجني عليها نورا، انه فور فتح باب المنزل وجد المنزل مليء بالدماء ووجد نجلته مُلقاه علي الأرض مفصول فروه الرأس عن الرأس ذاتها، فضلاً عن ظهور مخها، وبدأت الشرطة في القدوم لمعرفة تفاصيل الواقعة ونقل الجثمان لمشرحة شبين الكوم ومن ذلك أخذ اقوالنا في محضر رسمي .

وفي النهاية طالبت الأسرة القضاء بسرعة تلبية طلبهم في قضية مقتل إبنتهم علي يد زوجها .

ضربها بالميزان.. جزار ينهي حياة زوجته بطريقة بشعة في المنوفية

وكان قد كشف مصدر بمديرية الأمن التابعة لمحافظة المنوفية، تفاصيل مقتل سيدة على يد جزار بقرية سبك الأحد، التابعة لمركز أشمون، موضحا أن الواقعة بدأت منذ 3 أشهر، حين تركت الزوجة منزل الزوجية بسبب خلافات عائلية بينهما، بعد زواج 10 سنوات .

ضربها بالميزان .. جزار يشق رأس زوجته بالمنوفية

وأضاف المصدر انها قد عادت للمنزل أمس بعد خلاف دام لـ 3 أشهر، وبهد عودتها حدث شجار بين الزوجين أدي لقيام زوجها بضربها بميزان حديدي وسن المكواه الحديدية حتي تهشمت رأسها .

تلقي اللواء حازم سامي، مدير أمن المنوفية إخطارًا من مأمور مركز اشمون يفيد بقيام 'مصطفي.ج.ع' 35 سنه جزار ومقيم بقرية سبك الأحد التابعة لمركز أشمون، بشق رأس زوجته وتدعي نورا.ص.ع 28 سنه وتركها تنزف بالدماء حتى توفيت تمامًا .

وانتقلت قوة أمنية إلى موقع الحادث وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وجاري عرض الجثة على الطب الشرعي.

WhatsApp
Telegram