اعلان

دقيقة حداد على روح الطالبة نورا جمال إحدى ضحايا " مأساة قمبش " ببنى سويف

خلال تشييع جثامين ضحايا الاختناق الأربعة بداخل منزلهم بقرية قمبش التابعة لمركز ببا
خلال تشييع جثامين ضحايا الاختناق الأربعة بداخل منزلهم بقرية قمبش التابعة لمركز ببا

أعلنت ابتسام سليم، عميدة معهد فتيات قمبش الثانوى التابع لمركز ومدينة ببا ببني سويف، أنه تم قراءة الفاتحة والوقوف دقيقة حداد على روح الطالبة نورا جمال، إحدى طالبات المعهد، والتى لقيت مصرعها فى الحادث المأساوي الذى أسفر عن مصرعها ومصرع والدتها وشقيقتيها لتعرضهم للاختتاق بمنزلهم.

جانب من تشييع الجنازة بقرية قمبش بمركز ببا ببني سويف

وفاة طالبة معهد فتيات قمبش الثانوى بمركز ببا

وأضافت عميدة معهد فتيات قمبش الثانوى بمركز ببا، أن الجميع تسيطر عليهم حالة من الحزن والأسى والصدمة، مشيرة إلى أن الحزن أشد مايكون وأن قلوبنا جميعا فى قرية قمبش تعتصر ألما للحادث الماساوى الذى وقع بوفاة أربع أفراد من أسرة واحدة، الأم وبناتها الثلاثة فى عمر الزهور خنقا بمدفأة، داعية ' اللهم مالا اعتراض على حكمك، و يارب الرحمة للمتوفيين وبالصبر لذويهم اللهم اكفنا شر مصارع السوء'.

وكانت قد لقيت الطالبة نورا جمال، 20 سنة، بمعهد فتيات قمبش الثانوى، مصرعها برفقة والدتها وشقيقتيها لتعرضهم للاختتاق بمنزلهم بقرية قمبش بمركز ببا ببني سويف، إثر تعرضهن لحالة من الاختناق، أثناء إشعالهن 'منقد ركيكة' التدفئة داخل منزلهن بالقرية.

تشييع جثامين ربة منزل وبناتها الثلاثة لتعرضهن للاختناق داخل منزلهن بقمبش

و قد شيع أهالى قرية قمبش التابعة لمركز ببا جنوب بنى سويف، جثامين ربة منزل وبناتها الثلاثة اللاتى لقين مصرعهن إثر تعرضهن لحالة من الاختناق، أثناء اشعالهن ' منقد ركيكة ' التدفئة داخل منزلهن بالقرية.

خلال تشييع جثامين ضحايا الاختناق الأربعة بداخل منزلهم بقرية قمبش التابعة لمركز ببا

وأدى الأهالى صلاة الجنازة على الجثامين الأربعة ضحايا الاختناق التدفئة داخل منزلهن بقرية قمبش بمركز ببا ببني سويف، عقب وصول الجثامين الأربعة من مشرحة مستشفى بنى سويف التخصصي، عقب الانتهاء من تصاريح الدفن.

وقد تجمع العشرات من أهالى قرية قمبش بمركز ببا ببني سويف، أمام مشرحة مستشفى بنى سويف التخصصي، لاستلام جثامين ضحايا الاختناق الأربعة بداخل منزلهم بالقرية، لنقلهم إلى مقابر القرية.

وتوافد العديد من أهالى قرية قمبش بمركز ببا ببني سويف، إلى مستشفى بنى سويف التخصصي، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، لاستلام ضحايا حادث الاختناق بغاز ثاني أكسيد الكربون بداخل منزلهم، إثر اشعالهم النيران لمحاولة التدفئة بسبب البرد القارص.

مصرع ربة منزل وبناتها الثلاثة ببنى سويف

وقد فؤجى الأهالى بوجود حالة من الاختناق والغيبوبة لربة منزل وبناتها الثلاثة، وإصابة نجلها الرابع، بعد تعرضهم للاختناق بغاز ثاني أكسيد الكربون من موقد التدفئة، داخل منزلهم بقرية قمبش التابعة لمركز ببا، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى وتم نقل الجثث والمصاب إلى مستشفى بنى سويف التخصصي، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وتلقي اللواء أسامة حلمي مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف إخطاراً من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بمصرع ربة منزل وثلاثة من أبنائها ونجاه الأبن الرابع بعد تعرضهم للاختناق بعد تسرب غاز ثاني أكسيد الكربون من موقد التدفئة داخل منزلهم بقرية قمبش بمركز ببا، ووجه على الفور بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف إلي محل الواقعة.

واستقبلت مستشفى بنى سويف التخصصي، 4 جثث، وهم : نادية جمعه، 50 سنة، ربة منزل، و3 من أبنائها وهم : حنان جمال، 11 سنة، و اسماء جمال، 26 سنة، ونورا جمال، 20 سنة، وتم استدعاء الطبيب الشرعي لإجراء الكشف الطبي عليهم، والوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم إيداع الجثث بالمشرحة بالمستشفى لحين الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة حيال الدفن.

واستقبلت المستشفى التخصصي ، ياسر جمال، 15 سنة، حالته مستقرة إثر تعرضه لحالة من الاختناق لتسرب غاز السارين في المنزل ، وتم تقديم العلاج اللازم له داخل المستشفى، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر: لا نمتلك الأفضلية على الترجي.. ومباراة الغد تختلف عن لقاء الموسم الماضي