اعلان
اعلان

لمروره بأزمة نفسية .. انتحار شاب شنقا داخل منزله بقنا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أقدم شاب، اليوم الإثنين، على إنهاء حياته داخل منزله بقرية الرفشة التابعة لمركز أبوتشت شمال محافظة قنا، وتم نقل الجثة إلى المستشفى وإيداعها داخل المشرحة، تحت تصرف النيابة.

جثة أرشيفية

العثور على جثة شاب بقنا

تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من مرفق الإسعاف يفيد العثور على جثة شاب داخل منزله بقرية الرفشة في مركز أبوتشت.

على الفور انتقلت قوات الأمن والإسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين العثور على جثة مصطفي.ع.ا، 21 عامًا، قام بشنق نفسه بحبل داخل منزله، لمروره بأزمة نفسية، بقرية الرفشة في مركز أبوتشت.

وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أبوتشت المركزي، فيما تكثف الأجهزة الأمنية بقنا جهودها لكشف ملابسات الواقعة، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

مصرع شخصين وإصابة آخر خلال مشاجرة بالأسلحة النارية في قنا

وفي وقت سابق، لقي شخصان مصرعهما بطلقات نارية، فيما أُصيب آخر، إثر نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بقرية المخزن التابعة لمركز قوص، جنوب محافظة قنا؛ بسبب خلافات عائلية، حيث تلقى مرفق الإسعاف، بلاغاً يفيد بمصرع شخصين، وإصابة آخر بطلقات نارية في مشاجرة بالأسلحة النارية بقرية المخزن بمركز قوص، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى قوص المركزي، ونُقل المصاب إلى مستشفى قنا العام، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقنا، إلى مكان الواقعة، وفرضت كردونا أمنيا لمنع تجدد الاشتباكات بين الطرفين، وحُرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات التي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل