اعلان

افتتاح معرض «أهلًا رمضان» للسلع الغذائية والرمضانية بأبو المطامير

إفتتاح معرض اهلا رمضان بأبو المطامير
إفتتاح معرض اهلا رمضان بأبو المطامير

افتتح اللواء محمد عمار رئيس مركز ومدينة أبو المطامير، بمحافظة البحيرة بافتتاح معرض 'أهلاً رمضان' بأبو المطامير، للحد من غلاء الأسعار، وتوفير السلع الغذائية بأسعار مناسبة تزامنًا مع حلول شهر رمضان الكريم.

إفتتاح معرض اهلا رمضان بأبو المطامير

ويعد معرض أهلًا رمضان هو الثالث عشر الذي تنظمه محافظة البحيرة، بالتنسيق مع مديرية التموين والغرفة التجارية وبالتعاون مع الوحدة المحلية، حيث تم خلال الفترة الماضية افتتاح معارض مماثلة بمختلف مدن ومراكز المحافظة.

إفتتاح معرض اهلا رمضان بأبو المطامير

خطة المحافظة لتوفير السلع الغذائية بأسعار اقتصادية

ويأتي ذلك ضمن خطة المحافظة لتوفير السلع الغذائية بأسعار اقتصادية والقضاء على جشع بعض المحتكرين ومنع غلاء الأسعار والتوسع في فتح المنافذ بجميع المراكز والمدن؛ لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.

المعرض يشارك بعدد 23 شركة

ويشارك بالمعرض عدد 23 شركة عارضة كم يضم مختلف المنتجات من الخضر والفاكهة والسلع الغذائية والرمضانية والمنظفات؛ بالإضافة إلى اللحوم البلدية والحمراء وأقسام للمجمدات من خضر ولحوم ودواجن وأسماك بأسعار تنافسية تقل عن مثيلاتها بالأسواق بنسب تصل من 25 إلى 30 ٪.

من جانبها وجهت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة باستمرار ضخ المنتجات من السلع والمواد الغذائية بشكل يومي لمواجهة الإقبال عليها من جمهور المستهلكين مع متابعة جودة المعروضات والتأكد من صلاحيتها.

استمرار فتح المنافذ وتوافر كافة السلع والمنتجات حتى نهاية شهر رمضان

وأكدت على استمرار فتح المنافذ وتوافر كافة السلع والمنتجات حتى نهاية شهر رمضان المبارك بأسعار مخفضة، للتخفيف عن كاهل المواطنين والأسر البحراوية والعمل على ضبط الأسواق ومحاربة الغلاء وجشع بعض التجار، كما وجهت بإستمرار المتابعة للتأكد من الأسعار المقررة وتاريخ الإنتاج ومطابقته للأسعار والصلاحية.

3100 منفذ بنطاق المحافظة

يذكر أنه هناك أكثر من 3100 منفذ بنطاق المحافظة بكافة المدن والمراكز والقرى لتوفير السلع الغذائية للمواطنين بالأسعار المخفضة، بالإضافة لمنافذ منتجات مدارس التعليم الفنى الزراعة والتي بلغت 21 منفذًا، وكذا معارض 'أهلاً رمضان'؛ لطرح كافة أنواع السلع الأساسية بالأسعار المخفضة للمواطنين؛ للتخفيف عن كاهل المواطنين والأسر البحراوية والعمل على ضبط الأسواق.

ويأتي ذلك تنفيذاً لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بتوفير السلع الغذائية بالأسعار الاقتصادية لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، وتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء واللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية بتبكير إقامة معارض 'أهلاً رمضان' هذا العام، مع استمرارها حتى نهاية شهر رمضان المبارك، لتعمل جنبًا إلى جنب المنافذ المتنقلة، ومنافذ وزارات الزراعة والدفاع والداخلية والتنمية المحلية لتوفير السلع الغذائية للمواطنين بالأسعار الاقتصادية المخفضة.

WhatsApp
Telegram