اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. افتتاح معرض أهلا رمضان في مدينة مطوبس

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد أهل مصر فى هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد فى هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

ديوان عام محافظة كفر الشيخ

ضبط لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي داخل ثلاجة بدون ترخيص بكفر الشيخ

تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة فوة بالاشتراك مع جهاز حماية المستهلك بكفر الشيخ، من ضبط ثلاجة لحفظ اللحوم مخالفة بدون ترخيص، داخل منزل بدائرة مركز فوة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

افتتاح معرض أهلاً رمضان لمحاربة الغلاء بمدينة مطوبس

شهدت مدينة مطوبس، اليوم الاثنين، إفتتاح معرض ' أهلا رمضان'، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، للحد من غلاء الاسعار ومحاربة الغلاء وتوفير السلع الغذائية بأسعار مناسبة تزامناً مع حلول شهر رمضان الكريم، بحضور عماد حبيب، وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ، والدكتورة مها الحوشي، مسؤول الغرفة التجارية، وعبد الفتاح حسام الدين، مدير،إدارة تموين مطوبس ، والدكتور هنداوي حسام الدين، رئيس قسم التفتيش علي اللحوم بالإدارة البيطرية، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

رئيس جامعة كفرالشيخ يشارك في إطلاق برنامج التعليم العالي للإرشاد المهني من أجل التوظيف

شارك الدكتور عبدالرازق دسوقي، رئيس جامعة كفرالشيخ، في فعالية إطلاق 'برنامج التعليم العالي للإرشاد المهني من أجل التوظيف'، والذي تنظمه وزارة التعليم العالي والبحث العلمي اليوم الاثنين 20 فبراير 2033م، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً