اعلان

4 مصابين إثر انفجار اسطوانة بوتاجاز بالفيوم

إنفجار اسطوانة بوتاجاز
إنفجار اسطوانة بوتاجاز

أدى انفجار اسطوانة بوتاجاز بالفيوم إلى إصابة 4 أشخاص، اثناء تواجدهم بمنزلهم بقرية اللاهون فى بمحافظة الفيوم، وعلى الفور تم نقل المصابين إلى مستشفي الفيوم العام، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

إنفجار اسطوانة بوتاجاز

اسعاف

4 مصابين إثر انفجار اسطوانة بوتاجاز بالفيوم

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود اشارة من مستشفى الفيوم العام باستقبال 4 مصابين بجروح متنوعة وذلك اثر وقع حادث انفجار أسطوانة بوتاجاز بمنزل بقرية اللاهون بمحافظة الفيوم،

قوات الأمن تنتقل لموقع الحادث

فور البلاغ انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف الي موقع الحادث، وتبين إصابة 4 اشخاص، وتم نقل المصابين لمستشفي الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية وتلقي العلاج اللازم.

تحرير محضر بالواقعة

وقد حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

مصرع وإصابة 13 شخصًا في حادث مروع بالفيوم

وفيما سبق شهد، طريق 'القاهرة_أسيوط' الصحراوي الغربي، نطاق محافظة الفيوم حادث تصادم بين عدد من السيارات، أسفر الحادث عن مصرع شخصين وإصابة 11 آخرون.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن رفقة سيارات الاسعاف وتم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارًا من شرطة النجدة جاء مفاده وقوع حادث تصادم بين عدد من السيارات بطريق'القاهرة_أسيوط' الصحراوي الغربي، بالقرب من كوبري أبو صير.

قوات الأمن تنتقل لموقع الحادث

وفور البلاغ انتقلت قوات الأمن برفقة سيارات الإسعاف، إلى موقع الحادث، وبالمعاينة تبين أنه أثناء تواجد عدد من السيارات وإذ بسيارة تصدم بالآخرة ولم يتمكن قائدي السيارات الآتية من الخلف السيطرة على سياراتهم أسفر ذلك عن الحادث لينتج عنه مصرع شخصين، وإصابة 11 آخرين، وتم نقل الجثتين والمصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
العثور على جثامين ضحايا طائرة الرئيس الإيراني المنكوبة ونقلها إلى مدينة تبريز