اعلان

أخبار المنيا اليوم.. إصابة 4 اشخاص إثر وقوع حادث تصادم

أخبار المنيا اليوم
أخبار المنيا اليوم

شهدت محافظة المنيا، اليوم الثلاثاء، عددا من الأحداث المهمة على مدار، اليوم الثلاثاء، وترصد أهل مصر، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي.

نقل المصابين

جامعة المنيا تقدم خدمات طبية وتوعوية وبيطرية لأهالي قرية المعصرة بمركز ملوي

تواصل جامعة المنيا برعاية من الدكتور عصام فرحات القائم بأعمال رئيس جامعة المنيا، وبالتعاون مع مؤسسة 'حياة كريمة' تقديم الخدمات المتكاملة للقرى الأكثر احتياجًا بمحافظة المنيا، وذلك بإطلاق قوافل متكاملة لتلك القرى وتوفير عدد من الخدمات في المجال الطبي والتوعوي والبيطري؛ للمساهمة في توفير أكبر استفادة لأهالي القرية من خلال هذه القافلة.

وأكد الدكتور'عصام فرحات'، أن قافلة جامعة المنيا استهدفت قرية المعصرة التابعة لمركز ملوي، وأسفرت عن توقيع الكشف الطبي وصرف الأدوية لـ 590 حالة مرضية من أهالي القرية في تخصصات (الأطفال - الباطنة - الرمد - الأنف والأذن - النفسية والعصبية - المسالك البولية - الجلدية - النساء والتوليد - العظام - القلب)؛ بينما قدم فريق التمريض ندوات توعوية عن 'الأنيميا وتأثيرها على جسم الانسان' و'الاسعافات الأولية'، إلى جانب ندوات أخرى تم تقديمها حول 'خطورة القاء المخلفات في المجاري المائية'.

مصرع شخص إثر سقوطه من قطار بالمنيا

شهدت محطة سكك حديد قرية المعصرة بمركز ملوي بجنوب محافظة المنيا، مصرع شخص إثر سقوطه من قطار بالمنيا، حيث لقي شخص مصرعه، إثر سقوطه من قطار أمام محطة سكك حديد قرية المعصرة، كما أصيبت طالبة بارتجاج ونزيف بالمخ، حيث صدمتها عربة كارو كانت تسير بسرعة جنونية في مدينة ملوي بجنوب محافظة المنيا.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بوصول 'محمود.م' 51 عاما، مقيم في محافظة قنا بجنوب الصعيد، إلي المستشفي التخصصي في مركز ملوي، مصابا ببتر بالقدم اليسري وجروح بفروة الرأس، وتوفي أثناء محاولة إسعافه.

إصابة 4 أشخاص إثر وقوع حادث تصادم بالمنيا

أصيب 4 أشخاص، اليوم الثلاثاء، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين نقل وملاكي، بسبب السرعة، بالطريق الصحراوي الغربي، أمام مركز سمالوط في شمال محافظة المنيا، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم مدير أمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم بين السيارتين رقمي 9846 ف دي ي، ملاكي، و1429 ن ص ا، نقل، على الطريق الصحراوي الشرقي، أمام مركز سمالوط في اتجاه محافظة أسيوط.

محافظ المنيا ينعى أحمد حتة عضو مجلس النواب

نعى اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، ببالغ الحزن والأسى المغفور له بإذن الله، النائب أحمد عبد المحسن حتة، عضو مجلس النواب، عن محافظة المنيا، الذي وافته المنية اليوم الثلاثاء 21 فبراير 2023 .

وأعرب المحافظ عن خالص تعازيه ومواساته لأسرة الفقيد، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات