اعلان

أخبار الشرقية اليوم.. العثور على عجوز غارقة بعد 4 أيام من تغيبها

نشرة أخبار الشرقية
نشرة أخبار الشرقية
كتب : مي كرم

شهدت محافظة الشرقية، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث، وفي هذا التقرير ترصد 'أهل مصر'، أخبار الشرقية اليوم.

نشوب حريق في شونة قش بالشرقية

نجحت قوات الحماية المدنية في مدير أمن الشرقية، منذ قليل، من السيطرة على حريق نشب في شونة قش بقرية الشوافين التابعة لمركز أولاد صقر، دون وقوع أي خسائر في الأرواح.

... جانب من الحريق

وكيل صحة الشرقية يشارك في اجتماع قيادات الوزارة مع الدكتور خالد عبد الغفار

شارك الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، في الاجتماع الأسبوعي، لوزير الصحة مع قيادات الوزارة ورؤساء القطاعات والهيئات، ووكلاء الوزارة بالمحافظات، عبر تقنية الـ'فيديو كونفرانس'، لمتابعة سير العمل بمختلف ملفات الوزارة، والوقوف على التحديات والمعوقات لتذليلها، لضمان استمرار تقديم أفضل خدمات طبية للمرضى.

وزير الصحة يوجه بزيادة أعداد الفرق الطبية بالمنشآت الصحية

وجه الدكتور خالد عبد الغفار، مديري المديريات الصحية بالمحافظات، بزيادة أعداد الفرق الطبية بجميع المنشآت الصحية في ضوء الاحتياج الفعلي لمنظومة العمل، بما يضمن توفير كافة الخدمات اللازمة للمرضى بكفاءة وجودة، كما وجه بمراجعة معدلات الأداء الخاصة بالفرق الطبية، للعمل على تطويرها، مؤكداً على استمرار الزيارات الميدانية الدورية على المنشآت الطبية بكافة محافظات الجمهورية لمتابعة سير العمل على أرض الواقع والتأكد من توافر كافة الخدمات الطبية اللازمة للمواطنين، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المقصرين.

ضبط 5 أطنان خامات بلاستيك مجهولة المصدر بالشرقية

شنت إدارة تموين العاشر من رمضان برئاسة محمود أحمد عبد الرحمن ومفتشي الإدارة بالمرور على الأنشطة التموينية والتجارية بدائرة الإدارة وتم تحرير محاضر للمخالفين وجاءت على النحو التالي:-

تحرير المحضر رقم 922 لسنه 2023 جنح أول العاشر من رمضان ضد أحد أصحاب مصانع تصنيع العبوات البلاستيك وذلك لوجود خامات مجهولة المصدر، وتم التحفظ على عدد 200 شيكاره حبيبات بلاستيك 'بروبلين' زنة الواحدة 25 كيلو بإجمالي وزن 5 طن حبيبات بلاستيك بروبلين على ذمة المحضر.

العثور على مسنة غارقة في الترعة بعد تغيبها بـ4 أيام بالشرقية

انتشلت قوات الإنقاذ النهري، أمس جثمان مسنة غارقة في الترعة في العقد السادس من عمرها بعد البحث عن سبب تغيبها منذ 4 أيام عن منزلها بكفر صقر في محافظة الشرقية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا