اعلان

إصابة شخصين في انقلاب سيارة نقل بالفيوم

حادث
حادث

أصيب شخصان في حادث انقلاب سيارة نقل ثقيل بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي المتجه إلى الفيوم ، وتم نقل المصابين إلي مستشفي الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

حادث

اسعاف

تفاصيل انقلاب السيارة

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة جاء مفاده وقوع حادث انقلاب سيارة نقل محملة بمواد بناء "رملة". بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي بالقرب من مدخل الفيوم اتجاه الفيوم.

وفور البلاغ انتقلت قوات الأمن برفقة سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وبالمعاينة تبين اصابة السائق والتباع بإصابة متنوعة وتم نقلهم إلى مستشفي الفيوم العام.

وقامت قوات الأمن برفع وإزالة آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية بعد توقفها.

حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي امرت بمعاينة الحادث والتحري حول اسبابه لمعرفة إن كان هناك شبهة جنائية من عدمه ومباشرة التحقيق.

«جنح الفيوم» تقضي بالمشدد 3 سنوات على «مستريحين»

وفيما سبق، قضت محكمة جنح جزئي إطسا بمحافظة الفيوم، بجلستها المنعقدة برئاسة المستشار محمد ناجي عبد العظيم، بمعاقبة مستريحيّن، بالسجن المشدد 3 سنوات، وتغريم كل منهما 500 ألف جنيه.

وجاء ذلك بتهمة الاستيلاء على مبالغ مالية من مجموعة من الأشخاص، والتي بلغت قيمتها نحو 7 ملايين جنيه زاعمين تشغيلها فى تجارة الأراضى والعقارات والأعلاف والمواد الغذائية، نظير أرباح شهرية.

وكان المتهمين قد امتنعوا عن سداد الأرباح من 7 أشهر، مما دفع الضحايا لتقديم بلاغات ضدهم، واتهامهم بالنصب عليهم، حيث تم القبض عليهم، وإحالتهم للجنايات.

تفاصيل الواقعة

تعود أحداث الواقعة إلى شهر فبراير الجاري، بعد أن تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد ثابت عطوة مأمور مركز شرطة إطسا، جاء مفاده، قيام 7 أشخاص بتحرير محضر، بتعرضهم للنصب من شخصين، وتجميعهم منهم مبالغ مالية قدرت بما يقرب من 7 ملايين جنيهًا منهم هم وآخرين، وتحرر المحضر 5 أحوال مركز إطسا لسنة 2023.

تحرير محضر

وجاء محضر النصب ضد كل من ع.ع، 50 سنة، ومقيم قرية جردو بدائرة مركز إطسا، وم.س.ع، 47 سنة، بعدما جمعا منهم وآخرين مبلغ وقدره 6 ملايين و935 ألف جنيهًا، بعد ايهامهم بإدارة مشروع وهمي، متمكنين بتلك الحيلة من الاستيلاء على المبالغ المالية المملوكة لهم، ولتنفيذ خطة النصب قاموا بسداد بعض الأرباح لمدة 3 أشهر ليطمئنوا المجني عليهم وبعد لك توقفا عن السداد، رافضين رد أصول المبالغ لأصحابها.

تحريات المباحث

وجاءت تحريات المباحث التي أجراها الملازم أول محمد إيهاب ثابت، قيام المتهمين بالاستيلاء على مبالغ مالية من الشاكين وإيهامهم، نظير توظيفها وتشغيلها في نشاط تجاري بتجارة العقارات، والأراضي الزراعية، والأعلاف، والمواد الغذائية، نظير أرباح شهرية، ولم يسددوا بقية الأرباح، أو يردوا تلك المبالغ لأصحابها.

وأحيل المتهمان إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق مع المتهمين، ثم إحالتهم إلى محكمة جنح إطسا الجزئية التي أصدرت حكمها المتقدم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أونروا: لن نخلي مواقعنا في غزة وسنحافظ على وجودنا في رفح الفلسطينية لأطول فترة