زوجة ضحية غدر صديقه بالشرقية: المتهم قتل زوجي لأسباب غامضة.. والمؤبد لم يشفي غليلي

زوجة المجني عليه ضحية غدر صديقه
زوجة المجني عليه ضحية غدر صديقه
كتب : مي كرم

قالت زوجة المجني عليه سائق التوك توك بالشرقية، الذي راح ضحية طعنة غدر من صديقه بدعوى تعدي المجني عليه على ابنه المتهم، أن تقرير الطب الشرعي أثبت بعد الكشف علي ابنة المتهم أن غشاء بكارتها سليم تماما وخالي من أي تمزقات أو إصابات، تدل علي أن الطفلة تم الاعتداء عليها، لافتة إلي أن زوجها يوم الواقعة، استقبل مكالمة هاتفية من المتهم يطلب فيها مقابلته وهو يكمن بداخله نية القتل العمد.

زوجة المجني عليه ضحية غدر صديقه زوجة المجني عليه ضحية غدر صديقه

زوجة المجنى عليه: المتهم طعنه ب8 طعنات

واستكملت : بعد خروج المجني عليه من المنزل لمقابلة المتهم استقبلت مكالمة هاتفية بأن زوجها مصاب في حادث وتم نقله للمستشفي الجامعي بالزقازيق فهرولت مسرعة للمستشفي للاطمئنان عليه لكنها علمت فور وصولها بأنه لفظ أنفاسه الأخيرة جراء طعنه من صديقه المتهم بعدة طعنات بأنحاء متفرقة بالجسد وصلت إلي 8 طعنات باستخدام سلاح أبيض 'سكين'.

زوجة المجني عليه: دوافع قتل المتهم لزوجي لها أسباب أخرى لا يجب التحدث عنها

وأضافت زوجة المجني عليه، أن المتهم يوجد بيني وبينه صلة قرابة، ومنفصل عن زوجته منذ عدة سنوات واعتاد اصطحاب أطفاله لمنزلنا أو منزل الجيران قبل ذهابه لعمله، وأن المتهم قام بقتل زوجها لأسباب متعلقة بأشخاص آخرين لم يطرح أو يذكر إسمهم في التحقيقات ولا يجب التحدث عنها أو الخوض في أعراض آخرين.

زوجة المجني عليه: كان نفسي المتهم ياخد إعدام

وأشارت زوجة المجني عليه إلي أن الحكم بالمؤبد علي المتهم لم يشعرها بالارتياح وأنها كانت تتمني له الإعدام، لافتة إلي أنه يؤدي الفروض الخمسة في أوقاتها ودمث الخلق ومحبوب من أهالي منطقة كفر الإشارة محل إقامته.

و تابعت زوجة المجني عليه : أن تقرير تحليل الطب الشرعي الخاص بالمخدرات لزوجها، مثبت به أن المجني عليه خالي تماما من تعاطي أي نوع من المخدرات.

المؤبد للمتهم بقتل صديقه وبراءة المجني عليه من تهمة الاعتداء على ابنته

وقضت منذ قليل، محكمة جنايات الزقازيق، في محافظة الشرقية، في ثاني جلساتها اليوم، بمعاقبة المتهم بقتل سائق 'توك توك' بالمؤبد، وبراءة المجني عليه من تهمة الاعتداء علي ابنة المتهم.

صدر الحكم، برئاسة المستشار محمد علي عبدالرحيم، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين علي أحمد رجب وحسام محمد المكاوي، وأمانة سر أحمد رمزي ومحمد عبدالستار.

تفاصيل القضية

 تعود تفاصيل القضية رقم 15927 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة ثان الزقازيق والمقيدة برقم 4027 لسنة 2022 كلي جنوب الزقازيق، ليوم 5 فبراير عندما أحالت جهات التحقيق المتهم 'محمود ف م ال' 36 عامًا إلى محكمة جنايات الزقازيق بتهمة قتل المجني عليه 'فؤاد ال ص ح س' عمدًا مع سبق الإصرار والترصد بباعث الانتقال بأن أبيت النية وتفكر بروية وصمم على تحقيق المنية فأعد مسبقًا لذلك الغرض الإجرامي سلاح أبيض 'سكين' وتربص بالمجني عليه بأن كمن له في المكان المعلوم لديه الذي أيقن سلفًا تواجده به وما أن التقاه حتى استقل معه توك توك خاص بالمجني عليه طالبًا توصيله لإحضار أبنائه من منزله، وفي الطريق عاتبه على التعدى علي ابنته فأقر المجني عليه بفعلته فقتله المتهم على النحو المبين في التحقيقات.

عقب تقنين الإجراءات اللازمة تم ضبط المتهم وبالعرض علي النيابة أحالته محبوسًا إلي محكمة جنايات الزقازيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وليستر سيتي (2-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | استراحة