اعلان

تجمع الأهالي لاستلام الجثامين الأربعة ضحايا تسريب الغاز الطبيعي بمنزلهم ببني سويف

بداخل مستشفى بنى سويف التخصصي
بداخل مستشفى بنى سويف التخصصي

تجمع العشرات من أهالي عزبة التحرير ببني سويف، اليوم الأربعاء، أمام مشرحة مستشفى بني سويف التخصصي، لاستلام جثامين ضحايا الاختناق الأربعة بداخل منزلهم، لنقلهم إلى مقابر القرية.

الأهالى امام مشرحة مستشفى بنى سويف التخصصي

حادث عزبة التحرير ببني سويف

وتوافد العديد من أهالي عزبة التحرير ببني سويف، إلى مستشفى بني سويف التخصصي، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، لاستلام ضحايا حادث الاختناق نتيجة تسريب الغاز الطبيعي بداخل منزلهم، وجميعهم من أسرة واحدة.

أثناء انتظار الأهالى أمام مشرحة مستشفى بنى سويف التخصصي

مصرع زوج وزوجته وطفليهما وإصابة طفلين ببني سويف

وكان قد لقي زوج وزوجته وطفليهما، مصرعهم، وأصيب طفلين آخرين اليوم الأربعاء، إثر إدعاء تسريب غاز بعزبة التحرير بمدينة بني سويف، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهن إلى المستشفى.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطارًا من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالي، وتم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى بني سويف التخصصي، لتلقي العلاج اللازم للمصابين.

أمام مشرحة مستشفى بنى سويف التخصصي

واستقبلت مستشفى بنى سويف التخصصي، جثث 4 أشخاص، عبارة عن زوج وزوجته وطفلهما، سيدات، بادعاء تسريب غاز بعزبة التحرير بمدينة بني سويف، وهم: سيد ع، 37 سنة، ومزه م، 30 سنة، ومريم س، 14 سنة، ونادية س، 3 سنوات، وتم استدعاء الطبيب الشرعي لإجراء الكشف الطبي عليهم، والوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم إيداع الجثت بالمشرحة بالمستشفى لحين الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وتم استدعاء الطبيب الشرعي لإجراء الكشف الطبي عليهم، والوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم إيداع الجثث بالمشرحة بالمستشفى لحين الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة

واستقبلت مستشفى بني سويف التخصصي، طفلين وهما : مصطفى س، 15 سنة، ومحمد س، 5 سنوات، وبهما حالة من الاختناق والغيبوبة إثر تسريب غاز بداخل منزلهم، جار إجراءات الإسعافات اللازمة لهما، وجار تحرير محضر بالواقعة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على ملابسات الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً