اعلان

المشدد 10 سنوات لنقاش بتهمة التعدي على طفل بالفيوم

هيئة المحكمة
هيئة المحكمة

قضت محكمة جنايات الفيوم، اليوم الأربعاء، في جلستها المنعقدة برئاسة المستشار طلعت محمد قنديل رئيس المحكمة، وعضوية السادة المستشارين علي حمدي لاشين، وهاني رمسيس كامل، وأسامة محمد جاد، بمعاقبة صنايعي دهانات 'نقّاش'، بالسجن المشدد 10 سنوات، بتهمة التعدي على طفل، أثناء تعليمه النقاشة، والتسبب في إحداث إصابات له.

هيئة المحكمة

وتعود تفاصيل القضية المقيدة برقم 37473 جنح مركز الفيوم لسنة 2022، والمقيدة برقم 2195 لسنة 2022 كلي الفيوم، إلى يوم شهر سبتمبر 2022، حيث تلقى وقتها اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفيوم، جاء مفاده حضور ولي أمر طفل إلى ديوان مركز الشرطة وتحرير محضر، بتعرض طفله للتعدي، من قبل نقّاش كان يعمل معه.

قوات الأمن تتمكن من ضبط المتهم

وفور البلاغ انتقل ضباط قسم الشرطة، وتمكنت آنذاك، من القبض على المتهم، ويدعى إبراهيم.أ.إ.ع، 22 سنة، ويعمل صنايعي دهانات 'نقّاش'، ومقيم بعزبة علي صالح بدائرة المركز، وبمواجهته بالتهمة المنسوبة إليه، اعترف باعتدائه على الطفل.

انتداب الطب الشرعي

وتم إحالة المتهم إلى النيابة العامة والتي أمرت بانتداب الطب الشرعي، مؤكدًا بحدوث الواقعة، وإحالته إلى محكمة الجنايات والتي قررت حبسه 10 سنوات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بعد تصريحات الحكومة.. «شعبة المخابز»: فى انتظار قرار تحريك سعر الخبز المدعم