الآلاف يشيعون الجثامين الأربعة ضحايا تسريب الغاز الطبيعي ببني سويف

الآلاف يشيعون الجثامين الأربعة ضحايا تسريب الغاز الطبيعي بداخل منزلهم ببنى سويف
الآلاف يشيعون الجثامين الأربعة ضحايا تسريب الغاز الطبيعي بداخل منزلهم ببنى سويف

شيع الآلاف من الأهالي بمحافظة بني سويف، اليوم الأربعاء، جثامين ضحايا الاختناق الأربعة بداخل منزلهم بعزبة التحرير 'الصفيح' لتسرب الغاز الطبيعي، عقب أداء صلاة الجنازة بمسجد حلمي الملط.

خلال تشييع جثامين ضحايا تسرب غاز بداخل منزلهم ببنى سويف

تشييع جثامين ضحايا الاختناق الأربعة بداخل منزلهم ببني سويف

وأدى الآلاف من الأهالي ببني سويف، صلاتي المغرب والجنازة بمسجد حلمي الملط، على جثامين زوج وزوجته ونجلتيهما، الذين لقوا مصرعهم اختناقًا بداخل منزلهم بعزبة التحرير بمدينة بني سويف، إثر تسرب غاز بداخل منزلهم في الساعات الأولى من صباح اليوم، عقب الانتهاء من تصاريح الدفن من داخل مستشفى بني سويف التخصصي.

أثناء تشييع جثامين ضحايا تسرب غاز بداخل منزلهم ببنى سويف

مستشفى بني سويف التخصصي

وقد تجمع العشرات من أهالي عزبة التحرير ببني سويف، أمام مشرحة مستشفى بني سويف التخصصي، لاستلام جثامين ضحايا الاختناق الأربعة بداخل منزلهم، لنقلهم إلى مقابر القرية.

تشييع جثامين ضحايا تسرب غاز بداخل منزلهم ببنى سويف

حادث عزبة التحرير ببني سويف

وتوافد العديد من أهالي عزبة التحرير ببني سويف، إلى مستشفى بني سويف التخصصي، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، لاستلام ضحايا حادث الاختناق نتيجة تسريب الغاز الطبيعي بداخل منزلهم، وجميعهم من أسرة واحدة.

تشييع جثامين ضحايا تسرب غاز بداخل منزلهم ببنى سويف

مصرع زوج وزوجته ونجلتيهما وإصابة طفلين ببنى سويف

ولقي زوج وزوجته وطفليهما، مصرعهم، وأصيب طفلين آخرين اليوم الأربعاء، إثر ادعاء تسريب غاز بعزبة التحرير بمدينة بني سويف، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى.

جانب من تشييع الجنازة ببنى سويف

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالي، وتم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى بني سويف التخصصي، لتلقي العلاج اللازم للمصابين.

تشييع جثامين زوج وزوجتة وطفليهما لتسرب غاز بداخل منزلهم ببنى سويف

واستقبلت مستشفى بني سويف التخصصي، جثث 4 أشخاص زوج وزوجته ونجلتيهما، بادعاء تسريب غاز بعزبة التحرير بمدينة بني سويف، وهم: سيد ع، 37 سنة، ومزه م، 30 سنة، ومريم س، 14 سنة، ونادية س، 3 سنوات، وتم استدعاء الطبيب الشرعي لإجراء الكشف الطبي عليهم، والوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم إيداع الجثث بالمشرحة بالمستشفى لحين الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

أثناء صلاة الجنازة على الجثامين الأربعة ضحايا تسريب الغاز الطبيعي بداخل منزلهم ببنى سويف

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً