اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. تحرير 15 مخالفة متنوعة خلال حملة على الأسواق والمحلات ببيلا

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، عددًا من الفعاليات والأحداث، وترصد أهل مصر في هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد في هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

ديوان عام محافظة كفر الشيخ

تحرير 15 مخالفة متنوعة خلال حملة على الأسواق والمحلات ببيلا

تواصل الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا، تنظيم حملاتها اليومية الميدانية على كافة القطاعات الخدمية تنفيذا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بتكثيف المتابعة للحالة العامة بكافة مراكز المحافظة، لإحكام الرقابة التموينية على المخابز البلدية والأسواق، والسلع والمواد الغذائية، والتأكد من مدى صلاحيتها للاستهلاك، حرصا على سلامة وصحة المواطنين، بالتعاون مع إدارة التموين والجهات المعنية، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تنفيذى كفر الشيخ يوافق على تخصيص أراضي لإقامة مشروعات خدمية

وافق المجلس التنفيذي لمحافظة كفر الشيخ برئاسة اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، على تخصيص مساحة 1330 أملاك دولة المقام عليها الوحدة الصحية بقرية الحنفى بقرية بر بحرى مركز بلطيم، كما وافق على تعديل المساحة من 4850م2 الى 4728م2 خلف المدرسة النموذجية وذلك لبناء مدرسة سخا الثانوية بنين، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تدشين مشروع الوقاية من إدمان وتعاطي المواد المخدرة لاستهداف 250 مدرسة

شارك محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ في تدشين مشروع الوقاية من إدمان وتعاطي المواد المخدرة في المدارس، وذلك فى إطار توصيات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، ضمن استراتيجية الدولة لمكافحة التدخين والمخدرات، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو