اعلان

انطلاق حملة «حقك تنظمي» لتقديم خدمات ووسائل تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية مجانًا بالبحيرة

انطلاق حملة حقك تنظمى بالبحيرة
انطلاق حملة حقك تنظمى بالبحيرة

أعلن الدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، عن إنطلاق حملة «حقك تنظمى»، بمدن ومراكز المحافظة، وذلك لتقديم خدمات ووسائل تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية «مجانا» خلال الفترة من 25 فبراير حتى الأول من مارس 2023 كمرحلة أولى، وكذلك الفترة من 4 حتى 8 مارس 2023 كمرحلة ثانية.

انطلاق حملة حقك تنظمى بالبحيرة

تقديم خدمات تنظيم الأسرة بالمجان

وأكد وكيل الوزارة ان الحملة تهدف إلى تقديم خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية للمناطق المحرومة من الخدمة وللفئات المستهدفة وحرصاً على تلبية الاحتياجات غير الملباه للمجتمع، و تقديم خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية، والتي تستهدف 27 محافظة من ضمنها محافظة البحيرة .

تنفيذ الحملة بمراكز المحافظة

وأشار وكيل الوزارة الي أنه سوف يتم تنفيذ الحملة من خلال مديرية الصحة والسكان بالبحيرة كمرحلة أولى في الفترة 25 فبراير حتى الأول من مارس في إدارات أبو المطامير، الدلنجات، ادكو، ايتاي البارود، المحمودية، ابو حمص، التحرير، وادي النطرون، والفترة من 4 حتي 8 مارس كمرحلة ثانية فى إدارات دمنهور، كفر الدوار، رشيد، كوم حماده، الرحمانية، حوش عيسى، شبراخيت، غرب النوبارية.

تقديم خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجاب

كما أكد الدكتور حموده الجزار وكيل المديرية أن الحملة تعمل على تقديم خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية بجميع وحدات تقديم الخدمة والمستشفيات بالمجان ، بالإضافة الي تقديم خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية بالمناطق النائية و المحرومة عن طريق العيادات المتنقلة بالمجان .

تنفيذ الندوات الاعلامية

موضحا عن تنفيذ الندوات الاعلامية الخاصة بمبادرة أيامنا أحلى بكل الإدارات المشاركة واقامة معارض لمنتجات نوادي المرأه بجميع الإدارات المشاركة وسوف تقام هذه الفاعليات بمشاركة كل الجهات المعنية بالقضية السكانية بالمحافظة، وذلك تحت إشراف الدكتورة أميرة أحمد عبد العال مدير إدارة تنظيم الأسرة بالمديرية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (3-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزمالك