اعلان

ضبط 2 طن أعلاف منتهية الصلاحية داخل مصنع بإيتاي البارود في البحيرة

حملة تموينية مكبرة بالبحيرة
حملة تموينية مكبرة بالبحيرة

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة بالبحيرة، برئاسة المحاسب مجدي الخضر وكيل الوزارة، حملة مكبرة على الأسواق، أسفرت عن ضبط 2 طن أعلاف، داخل مصنع لصناعة الأعلاف، بمركز إيتاى البارود، وذلك قبل طرحها بالأسواق وتحقيق أرباح غير مشروعة.

حملة تموينية مكبرة بالبحيرة جانب من الحملة التموينية

تكثيف الحملات التموينية

جاء ذلك في إطار خطة محافظة البحيرة بتكثيف الحملات التموينية على المخابز والأسواق والمحلات والثلاجات والمصانع الغير مرخصة لمكافحة الغش التجارى لضبط السلع مجهولة المصدر، ومنتهية الصلاحية واتخاذ كافة الإجراءات الإجراءات اللازمةحيال المخالفين.

ضبط 20 شيكارة كيماوي محظور تداولها بالأسواق في البحيرة

في سياق متصل.. شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو المطامير، بمحافظة البحيرة، بالتنسيق مع إدارة تموين أبوالمطامير، حملة تفتيشية مكبرة على الأسواق، أسفرت عن ضبط 20 شيكارة كيماوي محظور تداولها بالأسواق و5 كراتين محلول بمحل مستحضرات تجميل، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

من جانبها، وجهت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، بضرورة تكثيف الحملات التموينية والضربات لمافيا الإستيلاء على الدعم والسوق السوداء ومتابعة الأسواق والمخابز والمحال التجارية والعمل على ضبط الأسعار والتأكد من جودة السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين للحفاظ على صحة المواطنين وضمان وصول الدعم لمستحقيه والإلتزام بالقرارات التموينية المحددة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووووول الأول للفيحاء