اعلان

إزالة فورية لـ4 حالات تعدٍ على أملاك الدولة والأراضي الزراعية بقرى قنا

جانب من الإزالات
جانب من الإزالات

نفذت الوحدات القروية التابعة لمركز قنا حالات إزالة فورية للتعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، بمواصلة شن الحملات والتصدي لكافة أشكال التعدي على الأراضي الزراعية وإزالتها على الفور بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية والجهات المختصة تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بعدم التهاون أو التفريط في حق الشعب، وتعليمات العميد طارق لطفي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا.

جانب من الإزالات

إزالة حالة تعدٍ على أملاك خاصة بقرية المحروسة

ونفذت الوحدة المحلية لقرية المحروسة بمركز قنا برئاسة محمد غلاب، حالة إزالة بمساحة 265 مترًا لتعدٍ على أرض أملاك خاصة زراعة عبارة عن سور خشب بناحية الدير الغربى حوض السبيل.

جانب من الإزالات

إزالة حالتي تعدٍ على أملاك الدولة بناحية الصالحية

وأزالت الوحدة المحلية لقرية الجبلاو بمركز قنا، برئاسة كارم سعد، حالتي تعدٍ بمساحة 150 مترًا على أرض أملاك الدولة عبارة عن مبانٍ بالطوب الأبيض والأسمنت بناحية الصالحية.

جانب من الإزالات

إزالة حالة تعدٍ على أملاك الدولة بقرية دندرة

كما نفذت الوحدة المحلية لقرية دندرة بمركز قنا، برئاسة عبدالحليم حسين، إزالة فورية لحالة تعدٍ على أرض أملاك الدولة بمساحة 60 مترًا عبارة عن مبنى بالطوب الأبيض والأسمنت بناحية الجبيل.

جانب من الإزالات

مواصلة تنفيذ قرارات الإزالة

وأوضح العميد طارق لطفي، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، أن الوحدة المحلية تواصل جهودها لتنفيذ قرارات الإزالة وأي تعديات مخالفة، وتنفيذ تعليمات وتوجيهات اللواء أشراف الداودي محافظ قنا بالتصدي لكافة حالات التعدي على الأراضى الزراعية حفاظًا على الرقعة الزراعية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سوبرمان المصري.. منقذ ركاب معدية أبو غالب: «طلعت 6 فتيات والباقي غرق في العربية»