اعلان

أخبار قنا اليوم.. مصرع وإصابة 14 شخصًا في انقلاب ميكروباص

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الخميس، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

إصابة 14 شخصًا في انقلاب ميكروباص بصحراوي قنا

أصيب 14 شخصًا، اليوم الخميس، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص أمام عمارات ساويرس على الطريق الصحراوي الغربي بمحافظة قنا، وتم نقل المصابين بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

الحادث

ننشر أسماء مصابي حادث انقلاب ميكروباص بصحراوي قنا

ينشر «أهل مصر» أسماء المصابين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص الذي وقع اليوم الخميس، أمام عمارات ساويرس على الطريق الصحراوي الغربي بمحافظة قنا، وأسفر عن إصابة 14 شخصًا، وتم نقل المصابين بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

الحادث

وفاة أحد مصابي حادث انقلاب ميكروباص بصحراوي قنا

لفظ مُسن سبعيني من مصابي حادث انقلاب سيارة ميكروباص أمام عمارات ساويرس على الطريق الصحراوي الغربي بمحافظة قنا، أنفاسه الأخيرة داخل مستشفى قنا العام، ليسفر الحادث عن مصرع شخص وإصابة 13 آخرين.

التعليم: حديقة مدرسة الشهيد خالد عبد العاطي بقنا "الأجمل" بمدارس الجمهورية

أعلنت وزارة التربية والتعليم، فوز حديقة مدرسة الشهيد خالد عبدالعاطي الثانوية بإدارة نقادة التعليمية في محافظة قنا، بالمركز الأول كأجمل حديقة مدرسية للعام الدراسي الحالي في المسابقة التي يشرف عليها وينظمها المهندس وائل عبد العظيم مدير تنمية مادة التربية الزراعية بالوزارة.

جانب من الحديقة

إزالة فورية لـ4 حالات تعدٍ على أملاك الدولة والأراضي الزراعية بقرى قنا

نفذت الوحدات القروية التابعة لمركز قنا حالات إزالة فورية للتعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، بمواصلة شن الحملات والتصدي لكافة أشكال التعدي على الأراضي الزراعية وإزالتها على الفور بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية والجهات المختصة تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بعدم التهاون أو التفريط في حق الشعب، وتعليمات العميد طارق لطفي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا.

جانب من الإزالة

«كن رحيما» مبادرة اجتماعية بمدرسة حاجر جبل هو الابتدائية بقنا

أطلقت مدرسة حاجر جبل هو، الابتدائية المشتركة بنجع حمادي في محافظة قنا، مبادرة 'كن رحيما' الاجتماعية، تحت رعاية الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا.

جانب من المبادرة

WhatsApp
Telegram