اعلان
اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. زيارة رؤساء الجامعات المصرية للمعالم الأثرية

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم العديد من الأحداث الهامة ومن خلال هذا التقرير ترصد «أهل مصر» أخبار الأقصر اليوم.

الزيارة

رؤساء الجامعات المصرية يزورون معالم الأقصر الأثرية

استقبل الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، وفد رؤوساء الجامعات المصرية، على هامش تنظيم الجامعة، المجلس الأعلى للجامعات، والمقرر انعقاده يوم السبت المقبل، بحضور الدكتور محمد أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، ورحب الدكتور حمدي حسين، بوفد رؤوساء... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

«تكافؤ الأقصر» تعلن توفير فرص عمل للسيدات بمشروع تجفيف الطماطم لتحسين دخلهن

أعلن جهاز شباب الخريجين ووحدة تكافؤ الفرص بمحافظة الأقصر، اليوم الخميس، عن فرص عمل موسمية بمشروع تجفيف الطماطم بمنشر القرنة للسيدات، وذلك بالتنسيق مع إدارة المشروع، لدعم المرأة، وأوضحت نورا عثمان رئيس وحدة تكافؤ الفرص بديوان عام محافظة الأقصر، أن الوحدة شاركت في الوصول إلى ما يزيد عن 70 سيدة عاملة، ويتم التعامل معهن بالإنتاج مما يساهم في تمكينهن اقتصاديًا وخفض معدلات... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

الشباب والرياضة بالأقصر توزع الجوائز على الحاصلين على المراكز الأولى في دورة الألعـاب المـدرسيـة

اختتمت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الأقصر، حفل التكريم وتوزيع الجوائز على الفائزين بالمراكز الأولى المشاركة في دورة الألعاب المدرسية لتلاميذ المدارس الرياضية الإعدادية والثانوية بمحافظة الأقصر، بنادي المدينة المنورة بالأقصر، وذلك بمشاركة بمشاركة 360 طالبًا وطالبة على مستوى محافظات (الأقصر- الفيوم – أسيوط – المنيا- بني سويف)، وحصلت على المركز الأول في لعب كرة السرعة بنين... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.7 ريختر يضرب جنوب اليونان