اعلان

طلاب بآداب كفر الشيخ ينظمون ممرًا شرفيًا لأستاذهم: «كان بيعاملنا زي أولاده وبيخاف علينا» (صور)

جانب من الممر الشرفي
جانب من الممر الشرفي

نظم طلاب قسم التاريخ بكلية الآداب جامعة كفر الشيخ ممرًا شرفيًا لأستاذهم الدكتور صبحي إدريس، أستاذ تاريخ الأيوبيين والمماليك بالكلية، تكريمًا له وتعبيرًا عن امتناهم له ولدعمه ونصحه الدائم لهم، وجاء ذلك وسط تصفيقٍ حاد من الطلاب.

طلاب ينظمون ممر شرفي لأستاذهم

طلاب ينظمون ممر شرفي لأستاذهم

واصطف مجموعة من الطلاب بكلية الآداب جامعة كفر الشيخ، واستقبلوا أستاذهم بممر شرفي؛ لتوجيه الشكر له وتعبيرًا عن محبتهم وتقديرهم له، وذلك لحرصه الدائم علي تقديم النصائح لهم وتبسيط المادة الدراسية لهم طوال سنوات الدراسة.

جانب من التكريم

باقة ورود ودرع تكريم

وفاجأ الطلاب أستاذهم باستقباله بذلك الممر الشرفي، كما أهدوه باقة ورود وكذلك درع تكريمًا له، وذلك وسط فرحة كبيرة من أستاذهم الذي عبر عن امتنانه وسعادته بالممر الشرفي الذي نظمه الطلاب لتكريمه.

وقالت بسمة شاهين، الطالبة بالفرقة الرابعة بقسم التاريخ بكلية الآداب جامعة كفر الشيخ في تصريح خاص لـ«أهل مصر»، إن مجموعة من الطلاب بالكلية قاموا بتنظيم ذلك الممر الشرفي وفاجئوا أستاذهم الدكتور صبحي إدريس به؛ وذلك تعبيرًا منهم عن امتنانهم له ولدعمه ومساعدته لهم طوال سنوات الدراسة.

وأضافت: «لا نستطيع أن نوفيه حقه، فلقد قدم لنا الكثير طوال سنوات الدراسة، ودائمًا ما كان يخبرنا أنه يعتبرنا مثل أبنائه، وكان يخاف علينا وينصحنا طوال الوقت، كما كان حريص بشكل دائم علي تبسيط مادته العلمية لنا، إذ كان بمثابة الأب لنا».

وتابعت: «قررنا مفاجأته وتنظيم ممر شرفي له لتكريمه، ليتذكرنا به بعد ذلك خاصة وأن هذه هي أخر سنة دراسية لنا، ولقد كان سعيدًا للغاية بذلك الأمر، واستطعنا أن نعبر له من خلال ذلك عن امتناننا وتقديرنا له».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس الوزراء السعودى يعلن عن مشروع الربط البحري مع مصر