اعلان

كانت بتزوره خميس وجمعة.. أب ينهى حياة ابنته داخل منزلهما ببنى سويف

صورة الأب الذى أنهى حياة ابنتة خنقا بداخل منزلهم بمنطقة الحميات ببنى سويف
صورة الأب الذى أنهى حياة ابنتة خنقا بداخل منزلهم بمنطقة الحميات ببنى سويف

تواصل الأجهزة الأمنية بمديرية الأمن ببني سويف، البحث عن شخص أنهى حياة ابنتة خنقا داخل منزلهما بمنطقة الحميات ببنى سويف، انتقاما من والدتها بسبب وجود خلافات أسرية مع والدتها.

العثور على جثة فتاة بمنطقة الحميات ببنى سويف

وتكثف الأجهزة الأمنية ببنى سويف من جهودها لكشف غموض العثور على فتاة داخل شقة أسرتها بمنطقة الحميات بوسط مدينة بنى سويف وعليها آثار للخنق بـ'طرحة شعرها'، عقب العثور على جثة الفتاة بداخل المنزل بشارع الحميات.

فتاة تلقى مصرعها على يد والدها بمنطقة الحميات ببنى سويف

وانتقل ضباط مباحث قسم بنى سويف، إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص العثور على جثة الطفلة «سلمى.ا. ع»، 16 عامًا، ترتدي كامل ملابسها، مسجاة على الأرض، وملفوف حول رقبتها 'طرحة شعرها'.

وتم استدعاء سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم إيداع الجثة بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويها، والانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

رواية الأهالى حول حادث مقتل شخص ابنته خنقا بداخل منزلهم بمنطقة الحميات ببنى سويف

وأفاد بعض الأهالى والمواطنين بمنطقة الحميات ببني سويف، أن والد الفتاة ويدعى «ا. ع»، ويعمل سائقا، دخل إلى ابنته بالشقة محل الحادث، ثم اكتشفوا مقتلها وهروبه دون أن يعلموا أسباب ارتكابه جريمته.

وأشاروا إلى أن الأم قد تلقت اتصالا هاتفيا من الجانى قبل هروبه مفاده، أنه أنهى حياة ابنته وسيتم التخلص من الولد الآخر انتقاما منها، مضيفين أن البنت وشقيقها يذهبون إلى زيارة والدهما يومى الخميس والجمعة من كل أسبوع للإطمئنان عليه، وقضاء بعض حاجاته الشخصية والمنزلية.

WhatsApp
Telegram