اعلان

ضبط مصنع مكرونة بدون ترخيص في شبراخيت بالبحيرة

ضبط مصنع مكرونة بدون ترخيص
ضبط مصنع مكرونة بدون ترخيص

ضبطت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، خلال حملة على الأسواق ومصانع المواد الغذائية ومراقبة الأسواق، أسفرت عن ضبط مصنع لتصنيع المكرونة بدون ترخيص، بنطاق مركز شبراخيت، وتم التحفظ عليه وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق

ضبط مصنع مكرونة بدون ترخيص مصنع مكرونة بدون ترخيص

القضاء على كافة صور الغش والتدليس

شنت مديرية التموين برئاسة المحاسب مجدي الخضر وكيل الوزارة، حملة على الأسواق والمصانع لضبط حركة تداول السلع والقضاء على كافة صور الغش والتدليس ومراقبة أسواق التصنيع.

ضبط مصنع مكرونة بدون ترخيص

وأسفرت الحملة عن مصنع بدون ترخيص لتصنيع المكرونة بدائرة مركز شبراخيت، عثر به على 100 شيكارة مكرونة زنة الشيكارة 10 كجم بإجمالى وزن 1 طن مكرونة بدون بيانات، وتم التحفظ على المضبوطات واتخاذ اللازم قانونا.

ضبط سيارة محملة بـ40 شيكارة سماد مدعم قبل تهريبها للسوق السوداء بالبحيرة

في سياق متصل.. نفذت مديرية التموين والتجارة الداخلية، بمحافظة البحيرة، برئاسة المحاسب مجدي الخضر، بالتنسيق مع مباحث التموين، حملة تموينية بمركز كوم حمادة، أسفرت عن ضبط سيارة محملة بـ40 شيكارة سماد مدعم خاص بوزارة الزراعة، تم تجميعهم بغير وجه حق لإعادة البيع في السوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

ومن جانبها، وجهت الدكتور نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، بضرورة تكثيف الحملات التموينية والضربات لـ«مافيا الاستيلاء على الدعم والسوق السوداء» ومتابعة الأسواق والمخابز والمحال التجارية والعمل على ضبط الأسعار والتأكد من جودة السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين للحفاظ على صحة المواطنين وضمان وصول الدعم لمستحقيه والالتزام بالقرارات التموينية المحددة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط