اعلان

تشييع جثمان السيدة المذبوحة على يد زوجها بمركز إطسا في الفيوم (فيديو)

شيع مئات من أهالي قرية دفنو التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم جثمان السيدة دينا . أ ، وسط حزن شديد حيث لقيت مصرعها على يد زوجها ذبحا بسلاح أبيض بسبب خلافات اسرية نشبت بينهما.

اثناء تشييع الجنازة لحظة تشييع الجثمان

وكانت قد صرحت النيابة العامة بمحافظة الفيوم بدفن جثة سيدة الفيوم المذبوحة على يد زوجها بعد انتهاء الطب الشرعي من فحص الجثة بمستشفى التأمين الصحي بالفيوم، وكتابة تقرير بأسباب الوفاة كما امرت النيابة بالتحري حول الواقعة وكشف ملابستها، وسرعة ضبط الجاني.

المباحث تتمكن من ضبط الجاني

عقب ذلك تمكنت مباحث مركز شرطة إطسا تحت إشراف اللواء ياسر صلاح مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الفيوم وبرئاسة المقدم محمد بكري مفتش مباحث مركز شرطة إطسا والرائد أحمد عبد الحكيم رئيس المباحث، من القبض على المتهم بذبح زوجته بقرية دفنو التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم، وذلك إثر قيامه بذبحها بسبب نشوب مشاجرة بينهم.

تفاصيل الواقعة

وكان قد أقدم شاب يُدعى 'محمد ج'، 33 عام مقيم بقرية دفنو التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم بذبح زوجته (دنيا إبراهيم 25 سنة، عقب نشوب مشادة كلامية بينهم بسبب مطالبتها له بالإقلاع عن المخدرات ومطالبته بالبحث عن عمل ليتمكن من الإنفاق عليها وعلى اطفالها الصغار تطورت المشادة الكلامية الى الضرب واستل سكيناً وقام بذبحها وفر هاربا.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد محمد ثابت عطوة، مأمور مركز شرطة إطسا باستقبال سيدة تدعى 'دينا إبراهيم' جثة هامدة، وادعت أسرة زوجها أن لوحا زجاجيا سقط عليها، لكن طبيب المستشفى شك في وجود شبهة جنائية، فاتخذ الإجراءات القانونية اللازمة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
دفاع سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد: موكلي مريض سكر وكان عايز يقضي حاجته