اعلان

أخبار المنيا اليوم.. مصرع طالب بطريقة غريبة في مطاي

اخبار المنيا اليوم
اخبار المنيا اليوم

شهدت محافظة المنيا، اليوم الجمعة، عددًا من الأحداث المهمة على مدار، اليوم ، وترصد أهل مصر، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي

اسعاف صورة أرشيفية

اسعاف

مصرع طالب اختل توازنه فسقط من علوِ في المنيا

لقي «طالب» مصرعه، إثر سقوطه من الدور العلوي في احد قري مركز مطاي شمال محافظة المنيا

تلقي اللواء أسامة عبدالعظيم، مدير أمن المنيا، إخطارا من عمليات النجدة، بمصرع ( ج -.-. -.- ١٣ سنة) طالب مقيم بإحدي قرى مركز مطاي شمال المنيا، سقط من الدور العلوي، نتيجة عدم توازنه تم نقل الجثمان تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

النيابة تباشر التحقيق في إصابة مساعد رئيس حي جنوب المنيا في مشاجرة مع جامع زجاجات بلاستيكية

بدأت النيابة العامة التحقيق ، في إصابة مساعد رئيس حي جنوب مدينة المنيا، اليوم الخميس، خلال مشادة كلامية بينه وشخص يجمع زجاجات بلاستيك من أكوام القمامة، حيث إعتدي الثاني علي الأول مستخدما زجاجة، وفقأ عينه.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة بوصول 'إبراهيم أحمد عبد المولي' 54 عاما، مساعد رئيس حي جنوب مدينة المنيا، مقيم بقرية تلة، إلي مستشفي طب وجرحة العيون الجامعي، مصابا بجرح قطعي بالعين اليسري.

نائب محافظ المنيا يناقش سبل دفع العمل في ملف المشروعات المتعثرة في عدد من القطاعات

عقد الدكتور محمد أبو زيد نائب محافظ المنيا، اجتماعا لبحث أفضل السبل لدفع العمل في عدد من المشروعات المتعثرة، وبخاصة بقطاعات (الري، والكهرباء، والشباب والرياضة، والتربية والتعليم)، والعمل علي تذليل العقبات أمام تلك المشروعات.

جاء ذلك بحضور ، الدكتور محمد نادي، وكيل وزارة الصحة، والمهندس عبد الحميد البركاوي وكيل وزارة الري والموارد المائية، وبشر طاهر، مدير المكتب الفني للمحافظ، وممثلي مديريات التربية والتعليم، والشباب والرياضة والكهرباء، ومدينة المنيا الجديدة.

طقس المنيا اليوم.. انخفاض في درجات الحرارة ليلا ونشاط للرياح

تشهد محافظة المنيا اليوم الجمعة، الموافق 24 من شهر فبراير 2023، طقسا مستقر حيث يسود طقس بارد في الصباح الباكر، معتدل الحرارة نهارًا مع انخفاض في درجات الحرارة ليلا على كافة انحاء مراكز المحافظة، مع نشاط لحركة للرياح.

من المتوقع أن تسجل درجة الحرارة العظمي اليوم الخميس في عروس الصعيد، 23 درجة نهارًا ، فيما تسجل درجة الحرارة الصغري 8 درجات ليلًا.

WhatsApp
Telegram