اعلان

شاب يُنهي حياته بالقفز في النيل من أعلى كوبري بقنا

شاب يُنهي حياته بالقفز في النيل
شاب يُنهي حياته بالقفز في النيل

أقدم شاب، اليوم السبت، على إنهاء حياته بالقفز في مياه النيل من أعلى كوبري شرق مدينة نجع حمادي، شمال محافظة قنا وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثمانه من مياه نهر النيل، ونقله إلى المستشفى.

شاب يُنهي حياته بالقفز في النيل

شاب يقفز من أعلى كوبري داخل نيل نجع حمادي

تلقت الأجهزة الأمنية بقنا، إخطارًا يفيد بالعثور على جثة شاب داخل مياه نهر النيل بمدينة نجع حمادي، بعد ما ألقى بنفسه من أعلى كوبري شرق النيل بمدينة نجع حمادي داخل مياه نهر النيل.

انتقال الأمن والإنقاذ النهري

على الفور، انتقلت قوات الأمن والإنقاذ النهري إلى مكان الواقعة، وتبين قيام شاب مجهول الهوية بالقفز من أعلى كوبري شرق النيل بمدينة نجع حمادي، ما أسفر عن مصرعه، وتم انتشال جثمانه من مياه نهر النيل.

نقل الجثة إلى المستشفى

جرى نقل الجثة إلى مستشفى نجع حمادي العام ببهجورة، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف جهودها لكشف ملابسات الواقعة.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين ومساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، من خلال الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية بوزارة الصحة والسكان رقم 08008880700 و0220816831 طوال اليوم.

وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب الجرم، وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

WhatsApp
Telegram