اعلان

مفاجآت خطيرة وراء وفاة طفل بقرية بهبشين في بني سويف

الطفل يزيد الذي عثر عليه بقرية بهبشين بمركز ناصر ببنى سويف
الطفل يزيد الذي عثر عليه بقرية بهبشين بمركز ناصر ببنى سويف

كشفت تحقيقات النيابة العامة بمحافظة بنى سويف، عن مفاجآت خطيرة وراء العثور على جثة طفل صغير داخل منزل مهجور بقرية بهبشين في مركز ناصر، عقب تغيبه عن منزله لمدة 6 أيام.

القبض على فتاة بتهمة قتل الطفل يزيد بقرية بهبشين

وألقت قوات المباحث الجنائية بمركز ومدينة ناصر ببنى سويف، القبض على فتاة تدعى 'ر. ح' 20 سنة، بتهمة قتل الطفل 'يزيد'، 3 سنوات، ووضعه داخل جوال في منزل مهجور بقرية بهبشين.

اعترافات المتهمة بإنهاء حياة طفل بهبشين

واعترفت المتهمة أمام جهات التحقيق، أنها نجلة عم والد الطفل يزيد ومقيمة فى قرية بهبشين بجوار منزل الطفل، وأن أسرتها أرغمتها على الزواج من قريبها وهو فى نفس الوقت نجل عم والد الطفل القتيل، وأنها لا ترغب فى الزواج من قريبها، وأن الزواج كان مقررًا فى أواخر هذا الشهر، فهداها تفكيرها إلى أن تقوم بإخفاء الطفل قبل زفافها بأسبوع على الزوج الذى لا ترغب الزواج منه.

كيفية التخلص من الطفل يزيد بقرية بهبشين

وأضافت المتهمة في اعترافاتها أنها قررت التخلص من الطفل يزيد عن طريق قطعة قماش قامت بكتم أنفاسه بها إلى أن فاضت روحه، ووضعته فى شوال وأخفته فوق سطح المنزل، وبدأت فى البحث مع أسرتها عن الطفل يزيد 4 سنوات إلى أن اكتشفت المباحث الجنائية الواقعة أثناء عمليات البحث فى قرية بهبشين بمركز ناصر.

العثور على جثة طفل صغير ملقاة بأحد المنازل ببنى سويف

وكانت قد عثر أهالى قرية بهبشين بمركز ناصر ببنى سويف، على جثة طفل صغير ملقاة في أحد المنازل المهجورة فى ظروف غامضة، عقب تغيبة عن المنزل منذ 6 أيام.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى وتم استدعاء قوات الأمن لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

تفاصيل الواقعة

وفؤجى بعض الأهالى بقرية بهبشين بمركز ناصر ببنى سويف، بوجود جثة طفل صغير يدعى ' يزيد أحمد ' يبلغ من 3 سنوات، وبه علامات آثار جنائية، عقب تغيبة عن المنزل منذ 6 أيام، فى ظروف غامضة، وتم استدعاء قوات الأمن لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وقال بعض الأهالى بقرية بهبشين بمركز ناصر، إن الطفل يزيد أحمد، متغيب عن المنزل منذ 6 أيام، وتم البحث عنه فى كل مكان دون العثور عليه خلال الأيام القليلة الماضية، حتى تم العثور على جثتة ملقاة بأحد المنازل المهجورة مفارقا للحياة فى ظل ظروف غامضة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حجاج بيت الله الحرام يرمون الجمرات ثاني أيام التشريق.. والمتعجلون يؤدون طواف الوداع