اعلان

أخبار المنيا اليوم.. مصرع وإصابة 4 أشخاص إثر تصادم في المنيا

اخبار المنيا اليوم
اخبار المنيا اليوم

شهدت محافظة المنيا، اليوم الأحد ، عددًا من الأحداث المهمة، وترصد أهل مصر، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي:

نقل المصابين

مصرع وإصابة 4 أشخاص إثر وقوع حادث تصادم بالمنيا

لقي شاب مجهول الأسم والعنوان مصرعه، وأصيب 3 أخرين، بينهم طفله، ظهر اليوم الأحد، وذلك إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل بمقطورة، وأخري ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي، بالقرب من تمركز إسعاف قرية بلنصورة، بمركز أبوقرقاص في جنوب محافظة المنيا.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم بين سيارة نقل بمقطورة، وأخري ربع نقل، بالطريق الصحراوي الغربي، شمال تمركز إسعاف قرية بلنصورة بمركز أبوقرقاص بحوالي 2 كيلو متر، مما أسفر عن مصرع شاب مجهول الأسم والعنوان، وإصابة 3 آخرين.

مصرع طالبه، صدمتها سيارة ملاكي تقودها سيده بالمنيا

لقيت طالبة مصرعها، اليوم الأحد، حيث صدمتها سيارة ملاكي تقودها معلمة، وذلك بطريق قرية العور التابعة للوحدة المحلية بإسطال في مركز سمالوط بشمال محافظة المنيا.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، اخطارا من غرفة عمليات النجدة، باصطدام السيارة رقم 4981 ن ق ه، ملاكي، بالطالبة 'هدير فتحي' 12 عاما، تقيم في قرية العور بمركز سمالوط، ونتج عن ذلك مصرعها.

القوي العاملة بالمنيا تدرب السيدات على التفصيل بقرية أبيوها بمركز أبوقرقاص

عقدت مديرية القوى العاملة بالمنيا الاختبار الختامي لدورة التفصيل بوحدة التدريب المتنقلة، وذلك لعدد من المتدربات بقرية أبيوها بمركز أبو قرقاص، ضمن (مبادرة حياة كريمة) بالقرى الأكثر احتياجا.

من جانبه ، أشار محمد صلاح وكيل وزارة القوى العاملة بالمنيا، إلى أن الاختبار شمل اختبارا نظريا وآخر عمليا، منوها إلى أنه بعد التدريب ستوفر المديرية فرص عمل مناسبة للسيدات بالمحافظة ، مؤكدا على أن المديرية تواصل التدريب على مهن السباكة و التفصيل و غيرها ، في اطار مبادرة ' مهنتك في قريتك ' ،وذلك انطلاقا من دور وزارة القوى العاملة وحرصها على تدريب وتأهيل الشباب لسوق العمل ومساعدتهم ومتابعتهم بعد انتهاء فترة التدريب في إيجاد فرص عمل مناسبة تساعدهم في توفير حياة كريمة لهم.

"صحة المنيا" تواصل أعمال المبادرة الرئاسية لاكتشاف وعلاج أمراض سوء التغذية لطلاب المدارس

أعلنت مديرية الصحة بالمنيا، عن استكمال أعمال المبادرة الرئاسية لاكتشاف وعلاج أمراض سوء التغذية لطلاب المدارس الابتدائية، وذلك تزامنا مع بداية الفصل الدراسي الثاني، لتقديم كافة الفحوصات الطبية والعلاجية لطلاب المدارس، حرصاً على سلامتهم وصحتهم ، وذلك في إطار توجيهات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة وتحت رعاية اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا .

أوضح الدكتور محمد نادى وكيل وزارة الصحة بالمنيا، أنه تزامناً مع بداية الفصل الدراسي الثاني بالتنسيق مع فرع هيئة التأمين الصحي ومديرية التربية والتعليم بالمنيا، تم فحص 140 ألفا و530 من طلبة المدارس الابتدائية منذ استكمال المبادرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يتوجه إلى البحرين للمشاركة في القمة العربية الثالثة والثلاثين