اعلان

3 وفيات ومصاب حصيلة ضحايا انهيار عقار الجمرك بالإسكندرية.. «بينهم أم وطفلها»

العقار المنهار في الإسكندرية
العقار المنهار في الإسكندرية
كتب : أهل مصر

تمكنت قوات الحماية المدنية في الإسكندرية، من انتشال جثتين جديدتين ومصاب من أسفل أنقاض العقار المنهار بحارة العدوي بمنطقة الجمرك، لترتفع حصيلة الضحايا إلى 3 وفيات ومصاب، وتم نقل الجثث بواسطة سيارات الإسعاف إلى مشرحة كوم الدكة، والمصاب إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

العقار المنهار في الإسكندرية

انهيار عقار قديم في حي الجمرك بالإسكندرية

وكانت تلقت غرفة عمليات حي الجمرك برئاسة المهندسة نهى خليفة، بلاغًا بانهيار عقار قديم بحارة العدوي بمنطقة الجمرك، ووجود مفقودين أسفل العقار.

على الفور انتقلت الأجهزة التنفيذية بحي الجمرك ورجال الأمن والحماية المدنية إلى موقع العقار محل البلاغ، وتبين أن العقار بناء قديم مكون من أرضي و3 طوابق، وانهيار أسقف الطابق الأخير حتى الأرضي، ووجود مفقودين أسفل الأنقاض.

العقار المنهار في الإسكندرية

وتم وضع الحواجز الحديدية لمنع اقتراب المارة والمواطنين أمام العقار حفاظًا على سلامة الأرواح، وأسفر الحادث عن مصرع سيدة تدعى 'منى حسن عبد العال' 35 عامًا، وطفلها 'محمد محمود التركي أحمد المصري' 5 سنوات، وآخر مسن يدعى 'فوزي سليمان'، فيما أصيب 'سفيان محمود التركي' عمره 15 يومًا فقط، نجل الضحية الأولى.

وأنهت قوات الحماية المدنية أعمال رفع أنقاض العقار المنهار، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة الجمرك، وجارٍ العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

العقار المنهار في الإسكندرية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي