اعلان

ضبط 420 زجاجة مياه غازية منتهية الصلاحية بالبحيرة

حملة تموينية مكبرة بالبحيرة
حملة تموينية مكبرة بالبحيرة

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، حملة تموينية بالتعاون مع مباحث التموين، في إطار تكثيف حملات مراقبة الأسواق والمحال التجارية، ومراكز توزيع السلع الغذائية، والعمل على تقديم منتج جيد وآمن للمواطنين وعدم احتكار السلع ومنع التلاعب بالأسعار.

حملة تموينية مكبرة بالبحيرة

ضبط 420 زجاجة مياه غازية منتهية الصلاحية

أسفرت الحملة عن ضبط 420 زجاجة مياه غازية سعة لتر منتهية الصلاحية بأحد مراكز توزيع المواد الغذائية، كما تم ضبط 300 صفيحة جبنه مجهول المصدر، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفات.

ضبط 5000 لتر سولار وبنزين بحوزة صاحب محطة وقود في البحيرة

في سياق اخر.. شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية، بمحافظة البحيرة برئاسة المحاسب مجدي الخضر بالتنسيق مع مباحث التموين، حملة على محطات الوقود بمركز بدر، لضبط المتلاعبين بالمواد البترولية المدعمة.

ضبط 5000 لتر سولار وبنزين

أسفرت الحملة عن ضبط صاحب محطة تموين سيارات بمركز بدر، لتجميعه 5000 لتر سولار و بنزين بغير وجه حق وذلك لبيعهم بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتحرر المحضر اللازم، وجارٍ العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

تكثيف الحملات التموينية

من جانبها أكدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة على إستمرار وتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمتابعة المستمرة لأرصدة المواد البترولية بكافة محطات الوقود بنطاق المحافظة ومدى إنتظام العمل بها مع إتخاذ كافة الإجراءات لمنع التلاعب بالأسعار والإلتزام بالأسعار الرسمية المحددة من قِبل الجهات المعنية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي